ميغان ماركل تستأنف برنامجها الإذاعي بقصة غير معلنة عن حياتها

استأنفت ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry، برنامجها الإذاعي الجديد Archetypes، في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 4 أكتوبر 2022، بعد انقطاع دام أربعة أسابيع بعد وفاة جدة زوجها، الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II، وفترتي الحداد الرسمي والملكي التي تلت ذلك.

أهم ما تضمنته الحلقة الجديدة من البرنامج

أهم ما تضمنته الحلقة الجديدة من البرنامج
أهم ما تضمنته الحلقة الجديدة من البرنامج

في الحلقة الجديدة من البرنامج، استضافت ميغان ماركل الممثلة الكوميدية مارجريت تشو Margaret Cho، وعالمة الاجتماع نانسي وانغ يوين Nancy Wang Yuen والصحفية ليزا لينغ Lisa Ling للحديث حول الصورة النمطية لما يطلق عليه في الغرب "سيدة التنين" والمسميات الأخرى التي تطلق في الغرب على النساء الأسيويات، وتساهم في تشكيل تصور مجتمعي غير صحيح عن المرأة الآسيوية في المجتمعات الأسيوية.

ميغان ماركل تكشف عن قصة غير معلنة من حياتها

خلال الحلقة أيضا تحدثت ميغان ماركل عن نشأتها في لوس أنجلوس، والتي تصفها بأنها تتمتع بتنوع ثقافي مذهل، وحكت عن قصة طريفة من طفولتها، بدأت بسبب حبها للتعرف على الثقافات الأخرى، وتشجيع والدتها لها على القيام بذلك، وهو ما جعلها ووالدتها يقرران الذهاب إلى منتجع صحي كوري عندما كانت ميغان لا تزال وقتها فتاة مراهقة حديثة السن، وهناك مرت ميغان بتجربة وصفتها بالمحرجة للغاية بالنسبة لها، وهي اضطرارها إلى التعري أمام النساء الأخريات للحصول على جلسات المساج الكورية التقليدية في المجتمع، وقالت عن ذلك: "إنها تجربة محرجة للغاية لفتاة مراهقة، أن تدخل غرفة بها نساء تتراوح أعمارهن بين 9، 90 عاما، وكلهن ​​يتجولن عاريات وينتظرن الحصول على مقشر للجسم على إحدى هذه الطاولات المصطفة كلها على التوالي. . كل ما أردته هو ثوب سباحة وقتها".

ميغان ماركل تكشف عن قصة غير معلنة من حياتها
ميغان ماركل تكشف عن قصة غير معلنة من حياتها

ميغان ماركل اعترفت أيضا خلال الحلقة إن تجربة زيارتها للمنتجع الصحي الكوري تضمنت أيضا جانبا ممتعا وهو الاستمتاع بتناول النودلز الكورية، وقالت عن ذلك: "بعد أن تخلصت من الحرج البالغ الذي شعرت به وقتها، ذهبت وأمي إلى الطابق العلوي في المنتجع وتناولنا أشهى أنواع النودلز التي يمكنك تناولها".

برنامج Archetypes

برنامج Archetypes
برنامج Archetypes

كانت ميغان دوقة ساسيكس قد استضافت في الحلقات السابقة من برنامجها الإذاعي الجديد شخصيات نسائية شهيرة تضمنت سيرينا ويليامز Serena Williams وماريا كاري Mariah Carey وميندي كالينج Mindy Kaling، وخلال حلقات البرنامج تتحدث دوقة ساسيكس مع ضيوفها عن "الصور والقوالب النمطية التي توضع فيها النساء، وتعيق ازدهارهن وتطورهن للأفضل"، وذلك وفقا لوصف البرنامج.

موعد إذاعة حلقات برنامج Archetypes

موعد إذاعة حلقات برنامج Archetypes
موعد إذاعة حلقات برنامج Archetypes

برنامج ميغان ماركل الإذاعي الجديد Archetypes، يعرض على المنصة الإذاعية الشهيرة سبوتيفي Spotify، بمعدل حلقة واحدة أسبوعيا، في كل يوم ثلاثاء، وكان البرنامج قد بدأ عرضه للمرة الأولى في منتصف أغسطس 2022، وحتى الثلاثاء 6 سبتمبر 2022، وأوقف عرضه منذ ذلك الحين حدادا على ملكة بريطانيا الراحلة، قبل أن يستأنف عرضه في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع.