برنامج ميغان ماركل الإذاعي الجديد يحقق أعلى المشاهدات

شارك الأمير هاري Prince Harry مع فريق البولو الخاص بمؤسسته الخيرية Sentebale في نهائي بطولة كأس Sentebale ISPS Handa Polo للبولو السنوية، والذي أقيم في نادي أسبن فالي للبولو Aspen Valley Polo Club في مدينة أسبن في ولاية كولورادو الأمريكية، في يوم الخميس من هذا الأسبوع والموافق ليوم 25 أغسطس 2022، وانتهت المباراة بفوز الأمير هاري وفريقه بكأس البطولة، والتي نافس خلالها الأمير هاري وفريقه ضد فرق أخرى من اتحاد البولو الأمريكي.

الأمير هاري يتسلم كأس البطولة بالنيابة عن فريقه

الأمير هاري يتسلم كأس البطولة

شارك الأمير هاري في المباراة جنبا إلى جنب مع صديقه المقرب ولاعب البولو السابق ناتشو فيغيراس Nacho Figueras-وهو سفير لمؤسسة Sentebale الخيرية- في نهائي بطولة كأس Sentebale ISPS Handa Polo للبولو لعام 2022، وشهدت المباراة تسجيل الأمير هاري الهدف الأول فريقه في المباراة، وهو الهدف الخامس للأمير هاري في البطولة وانتهت المباراة بفوز الأمير هاري وفريقه، وتسلم الأمير هاري كأس البطولة بالنيابة عن فريقه من دان كارتر Dan Carter، وهو سفير مؤسسة ISPS Handa غير الربحية والتي ترعى البطولة.

أين ستذهب الأموال التي تم جمعها من خلال بطولة كأس Sentebale ISPS Handa Polo للبولو لعام 2022

الأمير هاري

من المقرر أن تذهب الأموال التي تم جمعها من خلال بطولة كأس Sentebale ISPS Handa Polo للبولو لعام 2022 لصالح مؤسسة Sentebale والتي أسسها الأمير هاري في عام 2006، بهدف زيادة الوعي وتقديم الأموال لدعم الأطفال والشباب في منطقة جنوب القارة الإفريقية ممن تأثرت حياتهم بالفقر المدقع وعدم المساواة وفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ومؤخرا عدوى فيروس كورونا COVID-19.

ووفقا لما أعلنت عنه مؤسسة Sentebale فإن الأموال التي حصلت عليها من خلال البطولة في هذا العام سيتم استثمارها في المجتمعات المحلية الأكثر فقرا واحتياجا في منطقة جنوب القارة الإفريقية والتي تأثرت بشدة خلال أزمة تفشي جائحة كورونا.

برنامج ميغان ماركل Meghan Markle الإذاعي الجديد الأكثر شعبية على منصة سبوتيفي Spotify

ميغان ماركل وسيرينا ويليامز

بالتزامن مع ذلك حصلت ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري، هي الأخرى على أنباء سعيدة في يوم الخميس من هذا الأسبوع، حيث تم الكشف عن تصدر برنامجها الإذاعي الجديد Archetypes podcast، لقائمة أكثر البرامج الإذاعية مشاهدة على منصة سبوتيفي الإذاعية الشهيرة، بالرغم من الانتقادات الواسعة للبرنامج ودعوات مقاطعته، وبذلك تفوق برنامج ميغان الإذاعي الجديد على البرنامج الإذاعي الشهير The Joe Rogan Experience والذي يقدمه الممثل الكوميدي، ولاعب فنون الدفاع عن النفس والإذاعي جو روغان Joe Rogan، والذي ظل برنامجه متصدر قائمة أكثر البرامج مشاهدة على منصة سبوتيفي لفترة لا بأس بها.

جاء الإعلان عن تصدر برنامج ميغان ماركل الإذاعي الجديد لقائمة أكثر البرامج الإذاعية مشاهدة على منصة سبوتيفي بعد يومين فقط من عرض الحلقة الأولى من البرنامج، وهي حلقة مدتها ساعة، بعنوان Misconception of Ambition (التصور الخاطئ للطموح)، واستضافت ميغان خلالها لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة وصديقتها المقربة سيرينا وليامز Serena Williams، وخلال الحلقة ناقشت ميغان وسيرينا ازدواجية المعايير التي تختبرها النساء عندما يتم تصنيفهن على أنهن "طموحات" - وكيف يؤثر ذلك على حياتهن، وانضمت إليهما في الحلقة د. لورا كراي Dr. Laura Kray، والتي اشتهرت بعملها من أجل مكافحة التمييز على أساس الجنس في بيئة العمل.