الأمير تشارلز يؤكد أنه لا يشبه على الإطلاق شخصيته في مسلسل The Crown

الأمير تشارلز Prince Charles ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز، يعتقد أنه "أبعد ما يمكن" عن الشخصية التي جسدها الممثلين الذي قاموا بدور الأمير تشارلز في مراحل عمرية مختلفة، في المسلسل الدرامي الشهير من إنتاج شبكة نتفليكس، The Crown، والذي يحكي عن حياة الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا.

عضو في البرلمان الإسكتلندي يكشف عن رأي الأمير تشارلز في شخصيته كما ظهرت في مسلسل The Crown

كشف عن ذلك عضو البرلمان الإسكتلندي عن حزب العمال، أنس سروار Anas Sarwar، وذلك خلال ظهور له في فعالية احتفالية جديدة أقيمت على هامش فعاليات مهرجان أدنبرة فرينج للفنون Edinburgh Fringe، وخلال الفعالية كشف أنس سروار عن أن الأمير تشارلز، قال أثناء لقاء له مع أعضاء البرلمان الإسكتلندي قبل افتتاح البرلمان في أكتوبر الماضي: "مرحبا، سعدت بلقائكم جميعا. أنا أبعد ما يمكن عن الصورة التي وصفتها لي شبكة نتفليكس".

الأمير تشارلز يؤكد أنه لا يشبه على الإطلاق شخصيته في مسلسل The Crown
الأمير تشارلز يؤكد أنه لا يشبه على الإطلاق شخصيته في مسلسل The Crown

انتقادات متوقعة أنس سروار بعد حديثه عن تعليق الأمير تشارلز على نتفليكس

أنس سروار على ما يبدو يتوقع هو الآخر أن يقع في متاعب لذلك السبب وتحدث عن ذلك خلال الفعالية الجديدة وقال: "سأواجه الكثير من المتاعب بسبب هذا لأنني لا أعتقد أنه من المفترض أن نتحدث علنيا عن المحادثات الخاصة مع أفراد العائلة المالكة البريطانية". موقع كلارينس وهو مقر الإقامة الرسمي للأمير تشارلز في لندن، لم يعلق حتى الآن على تصريحات أنس سروار.

كيف جسد مسلسل The Crown شخصية الأمير تشارلز

وفقا للتقارير المنشورة فإن مسلسل The Crown والذي تحدث الكثير من النقاد عن أنه ملئ بالمعلومات غير الدقيقة، قد صور الأمير تشارلز في عدد من حلقاته في صورة الزوج الخائن الذي يتعامل بجفاء وبرود مع زوجته الأولى الأميرة ديانا Princess Diana، والذي لا يتردد في السخرية والاستهانة بمشاعر زوجته.

صحيفة ديلي ميل البريطانية، نقلت أيضا عن مصادر مطلعة من داخل قصر باكنغهام قولهم إن القصر قلق حيال الصورة التي يجسد بها مسلسل The Crown شخصية الأمير تشارلز، جدير بالذكر أن الأمير تشارلز لم يدل بأي تعليق رسمي حتى الآن عن المسلسل.