شارلوت كاسيراغي في فيديو جديد لعلامة شانيل Chanel

تٌعتبر شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi حفيدة غريس كيلي Grace Kelly أميرة موناكو، سفيرة لعلامة الأزياء الشهيرة شانيل Chanel، وهي الآن تلعب دور البطولة في فيديو موسيقي جديد يكرّم كوكو شانيل.

شارلوت كاسيراغي في فيديو جديد لشانيل Chanel
شارلوت كاسيراغي في فيديو جديد لشانيل Chanel

تستعرض شارلوت كاسيراغي موهبتها الموسيقية والاستعراضية خلال تصويرها لأحدث أغنية "Mademoiselle" تكريماً لـ Coco Chanel مؤسسة علامة شانيل التجارية والتي تحمل الاسم نفسه.

عينت العلامة التجارية الفرنسية شانيل CHANEL شارلوت كاسيراغي، سفيرة ومتحدثة باسم الدار منذ يناير 2021، وقدمت ابنة الأميرة كارولين أميرة موناكو، الحملة الدعائية لمجموعة أزياء ربيع وصيف 2021، وبهذه المناسبة احتفلت قناة شانيل الرسمية على الانستقرام بدورها الجديد.

شارلوت كاسيراغي تظهر على حصان في عرض أزياء شانيل Chanel

شارلوت كاسيراغي تظهر على حصان في عرض أزياء شانيل Chanel

دخلت شارلوت كاسيراغي في ممر عرض الأزياء لعلامة شانيل Chanel على ظهر حصان في أسبوع الموضة بباريس في يناير الماضي.

افتتح عرض أزياء شانيل هوت كوتور لربيع وصيف 2022 بطريقة مختلفة تماما، إذ ظهرت شارلوت كاسيراغي بشكل فارسة مرتدية سترة سوداء من صوف التويد Tweed وهي تسير على ممر العرض على متن حصانها، وأبهرت حفيدة غريس كيلي الحضور بإطلالتها المختلفة وهي ترتدي خوذة الفارسية.

شارلوت كاسيراغي سفيرة علامة الأزياء شانيل Chanel
شارلوت كاسيراغي سفيرة علامة الأزياء شانيل Chanel

شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi هي الابنة الثانية لكارولين أميرة هانوفر ورجل الأعمال الإيطالي الراحل ستيفانو كاسيراغي، وتأتي في المرتبة الـ 11 في تولي عرش موناكو، ورثت شارلوت جمالها الأسطوري عن والدتها الأميرة كارولين وجدتها الأميرة الراحلة غريس كيلي، فهي من عائلة عشقتهن الأضواء، وشغلت أخبارهن الصحافة منذ زمن بعيد.

 وانطلاقاً من عمر الـ 16 بدأت شارلوت تظهر ضمن قوائم النساء الأكثر جمالا في وسائل الإعلام وعلى أغلفة المجلات لا سيما في أوروبا، بالإضافة إلى ممارستها لرياضتي الفروسية وقفز الحواجز، كما تعمل في مجال الصحافة إلى جانب سطوعها في عالم الأناقة والجمال تماماً مثل والدتها.

الصور من AFP