وليام وكيت يستعدان لزيارة رسمية جديدة إلى كارديف بمناسبة احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة

من المقرر أن يسافر الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، إلى مدينة كارديف، عاصمة ويلز، في زيارة رسمية في يوم السبت المقبل، احتفالا باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية Queen Eliazbeth II ملكة بريطانيا، والذي يوافق الذكرى السنوية السبعين لتتويج الملكة إليزابيث الثانية ملكة لبريطانيا.

تم الكشف عن ذلك من خلال بيان رسمي صدر عن قصر باكنغهام، ووفقا للبيان فإن وليام وكيت سيقومان بزيارة مدينة كارديف لتفقد الاستعدادات النهائية للمدينة لاستضافة الاحتفالات الرسمية لليوبيل البلاتيني للملكة في يونيو في هذا العام، والتي ستقام في قلعة كارديف وستتضمن عروض إضاءة مبهرة، ومؤثرات صوتية ومرئية.

من المقرر أن تشهد الزيارة أيضا مقابلة وليام وكيت لمجموعة من الفنانين الذين سيشاركون في إحياء الاحتفالات الرسمية لليوبيل البلاتيني للملكة في كارديف، ومن بينهم ألد جونز Aled Jones، وشان كوثي Shan Cothi، مايك بيترز Mike Peters، والمغنية بوني تايلر Bonnie Tyler، جون أوين جونز John Owen Jones، وأوين وين إيفانز Owain Wyn Evans وجوقة Pendyrus Male Voice.

أشهر الجولات والزيارات الرسمية الخارجية للأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج في احتفالات اليوبيل

الأمير ويليام وكيت ميدلتون وأولادهم
الأمير ويليام وكيت ميدلتون وأولادهم
  1. زيارة وليام وكيت الرسمية الجديدة لمدينة كارديف في ويلز هي أحدث زيارة رسمية خارجية يقومان بها بمناسبة احتفالات اليوبيل للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وفيما يلي مجموعة من أشهر الزيارات والجولات الرسمية الخارجية التي قام بها وليام وكيت بمناسبة احتفالات اليوبيل للملكة خلال السنوات الماضية:
  2. زيارة الأمير وليام وكيت ميدلتون إلى سنغافورة في سبتمبر 2012، بمناسبة احتفالات اليوبيل الماسي للملكة، واستمرت الزيارة خلال الفترة من 11-13 سبتمبر 2012، وخلال الزيارة قاما بزيارة حدائق سنغافورة النباتية وهناك شاهدا زهرة أوركيد سميت تيمنا باسم والدة الأميرة وليام، الأميرة ديانا Princess Diana.
  3. زيارة الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون إلى ماليزيا في سبتمبر 2012، وجاءت أيضا بمناسبة احتفالات اليوبيل الماسي للملكة، واستمرت خلال الفترة من 13-15 سبتمبر 2012، وخلال الزيارة التقيا برئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق Najib Razak.
  4. زيارة الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون لجزر سليمان في سبتمبر 2012 بمناسبة احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة واستمرت خلال الفترة من 16-18 سبتمبر 2018، وقاما خلالها بزيارة هونيارا، تافانيبوبو، وحضرا عروض شعبية تقليدية تضمنت عرض رقصة المحارب، كما تلقيا أيضا خلال الزيارة حلي تقليدية محلية الصنع.
  5. زيارة الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون لدولة توفالو والتي جاءت بمناسبة احتفالات اليوبيل الماسي للملكة واستمرت الزيارة خلال الفترة من 18-19 سبتمبر 2012، وقاما خلالها بزيارة جزيرة فونافوتي المرجانية.
  6. زيارة الأمير وليام وكيت ميدلتون لدولة بليز في مارس 2022 وجاءت بمناسبة احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة واستمرت الزيارة خلال الفترة من 19-22 مارس 2022، وخلال الزيارة قاما بزيارة بليز، هوبكنز، الحاجز المرجاني، كاراكول، غابة تشيكويبول، شاطئ كاهال.
  7. زيارة الأمير وليام وكيت ميدلتون لدولة جاميكا في مارس 2022، وجاءت أيضا بمناسبة احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة، واستمرت الزيارة خلال الفترة من 22-24 مارس 2022، وقاما خلالها بزيارة كينغستون، ترينش تاون، سبانيش تاون، مونتيغو باي.
  8. زيارة الأمير وليام وكيت ميدلتون لجزر الباهاما في مارس 2022، بمناسبة احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة واستمرت خلال الفترة من 24-26 مارس، وقاما خلالها بزيارة مدينة ناسو، أباكو الكبرى، جراند باهاما، وخلال الزيارة أيضا التقيا بممثلين عن المجتمعات المحلية في مختلف أنحاء جزر البهاما وحضرا موكب جونكانو الشهير عالميا وسباق الباهاما الشراعي الذي نظم احتفالا باليوبيل البلاتيني للملكة.