بعد أكثر من عامين.. هاري وميغان يصلان بريطانيا للاحتفال باليوبيل البلاتيني

الأمير هاري وميغان ماركل في طريقهما إلى المملكة المتحدة مع أطفالهما آرتشي وليليبت، وهذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها دوق ودوقة ساسكس إلى المملكة المتحدة منذ مغادرته إلى الولايات المتحدة في عام 2020.

هاري وميغان يصلان بريطانيا للاحتفال باليوبيل البلاتيني
هاري وميغان يصلان بريطانيا للاحتفال باليوبيل البلاتيني

ومن المقرر أن ينضموا إلى الملكة إليزابيث الثانية وأعضاء آخرين من العائلة المالكة البريطانسة للاحتفال باليوبيل البلاتيني لصاحبة الجلالة، والذي بدأ باحتفال Trooping the Colour اليوم.

من المتوقع أن تقيم الأسرة المكونة من 4 أفراد في Frogmore Cottage، المنزل الذي عاش فيه الزوجان طوال فترة وجودهما في بريطانيا ككبار أعضاء العائلة المالكة البريطانية، وقبل الانتقال إلى أمريكا.

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

يعتبر منزل Frogmore Cottage من عقارات الدرجة الثانية المملوكة للتاج البريطاني، وكان هدية من الملكة إليزابيث الثانية جدة الأمير هاري، وٌيقال إن الأميرة يوجين وزوجها عاشا فيه فترة قبل السفر إلى خارج البلاد.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر أربعة أيام من المتوقع أن تقضي الملكة إليزابيث الثانية وقتًا أطول مع عائلة ساسكس.

الأمير هاري وميغان ماركل يصلان إلى المملكة المتحدة
الأمير هاري وميغان ماركل يصلان إلى المملكة المتحدة 

ستكون هذه الرحلة مميزة لأنها الرحلة الأولى لعائلة ساسكس منذ عامين، وخاصا ليلى البنت الصغرى لهما، والتي ستحتفل بعيد ميلادها الأول يوم السبت، لكن لم يُعرف بعد متى ستلتقي بجدتها الكبرى للمرة الأولى.

يذكر أن العائلة المالكة البريطانية تستعد للاحتفال باليوبيل البلاتينى ومرور 70 عامًا على تولى الملكة إليزابيث الثانية العرش البريطانى، بعروض ضخمة يشارك فيها الآلاف، وتستمر لمدة 4 أيام.

الصور من AFP