كيف تحولت عفوية توم كروز إلى كسر بروتوكول العائلة المالكة البريطانية؟

يمتلك أفراد العائلة المالكة البريطانية مجموعة من البروتوكولات الصارمة، والتي يلتزموا بعا عادة، ولكن في العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick، كسر النجم توم كروز أحد بروتوكولات عائلة الملكة إليزابيث الثانية.

توم كروز يساعد كيت ميدلتون في صعود السلالم ويكسر البروتوكول الملكي
توم كروز يساعد كيت ميدلتون في صعود السلالم ويكسر البروتوكول الملكي

في بادرة لطيفة منه ساعد توم كروز نجم هوليوود، كيت ميدلتون في صعود السلالم وهو ما يعتبره البعض كسر للبروتوكول العائلة المالكة البريطانية، فمن غير اللائق لمس أحد أفراد العائلة المالكة، أما عندما يتعلق الأمر بالملكة، فلا يُسمح لأحد بأخذ يدها إلا إذا طلبت جلالتها المساعدة أولا.

كيت ميدلتون تمسك حقيبتها باليد الأخرى
كيت ميدلتون تمسك حقيبتها باليد الأخرى

ووفقا لمجلة HELLO!، رغم عفوية الموقف، فإنه فيما يبدو أن كيت ميدلتون تنبهت لكسر البروتكول الملكي فبعد أن ترك توم يدها، نقلت حقيبتها إلى اليد التي كان يمسكها، كي تتجنب مساعدته لها مرة أخرى.

ومن المعروف أن كيت ميدلتون تحمل دائما حقيبتها أمامها بكلتا يديها لتتجنب مواقف المصافحة المحرجة.

كيت ميدلتون تحمل حقيبتها باليد الأخرى
كيت ميدلتون تحمل حقيبتها باليد اليمنى حت تتجنب المصافحة

وهناك الكثير من القواعد التي ينبغي على أفراد العائلة المالكة البريطانية اتباعها عندما يكونوا في المناسبات الرسمية، بما في ذلك الحد من التعبير عن مشاعرهم بشكل علني، وهذا على الأرجح سبب عدم أخذ الأمير ويليام بيد زوجته أثناء صعودهما السلم.

الجدير بالذكر أن الأمير ويليام Prince William دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton، حضرا العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick بطولة النجم توم كروز Tom Cruise بلندن في ليستر سكوير Leicester Square.

الصور من AFP