هل قلدت ميغان ماركل دوقة كامبريدج في إطلالاتها الأخيرة؟

تألقت ميغان ماركل Meghan Markle منذ أيام في أول ظهور لها في دورة ألعاب Invictus Games في لاهاي بهولندا، ببدلة بيضاء رائعة من علامة الأزياء الإيطالية فالنتينو Valentino، وأكملت دوقة ساسكس إطلالتها الكلاسيكية بمعطف طويل باللون الجملي.

ميغان ماركل بإطلالة مشابه لكيت ميدلتون
ميغان ماركل بإطلالة مشابه لكيت ميدلتون

وقبل أسابيع تألقت كيت ميدلتون بمظهر مماثل خلال جولتها في منطقة البحر الكاريبي مع الأمير ويليام. فخلال اليوم الثاني من زيارته عائلة كامبريدج إلى جامايكا في 23 مارس، خرجت دوقة كامبريدج مرتدية سترة بيضاء وسروال ضيق باللون الأبيض، ونسقت معهما بلوزة بلمسة مشرقة باللون البرتقالي وحقيبة يد من اللون نفسه.

كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة في زيارتها لمنطقة البحر الكاريبي
كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة في زيارتها لمنطقة البحر الكاريبي

جاءت إطلالة كيت ميدلتون في غاية الأناقة والعصرية على حد سواء بالبدلة البيضاء من مجموعة ألكسندر ماكوين  Alexander McQueen أما البلوزة البرتقالي فكانت من توقيع Ridley London.

ومن قبيل الصدفة يعد اللون البرتقالي لونًا شائعًا في هولندا لأنه يشير إلى شعار العائلة المالكة الهولندية وتحديدا منزل Orange-Nassau.

ميغان ماركل في إطلالة أنيقة بهولندا
ميغان ماركل في إطلالة أنيقة بهولندا

أما ميغان ماركل وصلت مع زوجها الأمير هاري  إلى هولندا بعد توقفهما في المملكة المتحدة لزيارة جدة دوق ساسكس إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وتألقت بإطلالة مشابهة لإطلالة دوقة كامبريدج، لذلك أشار بعض المتابعين الملكيين أن دوقة ساسكس قلدت إطلالة كيت ميدلتون.

وكانت هذه أول زيارة مشتركة لهما إلى المملكة المتحدة منذ استقلالهما عن العائلة المالكة البريطانية في عام 2020، إذ كانت آخر مشاركة رسمية لهما يوم الكومنولث في 8 مارس 2020.

أما الأمير هاري فعاد مرتين إلى بريطانيا، المرة الأولى لحضور جنازة جده الأمير فيليب، والمرة الثانية لإزاحة الستار عن تمثال والدته الراحلة الأميرة ديانا.

الصور من AFP والانستقرام