الملك فيليب والملكة ماتيلد يستضيفان حفل الربيع السنوي في القصر الملكي

حضر الملك فيليب ملك بلجيكا King Philippe of Belgium وزوجته الملكة ماتيلد Queen Mathilde of Belgium، حفل الربيع السنوي لهذا العام، والذي أقيم في القصر الملكي في العاصمة البلجيكية بروكسيل، في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 30 مارس 2022، وانضم إليهما في الحفل الأمير لوران أمير بلجيكا Prince Laurent of Belgium، وظهرت الملكة ماتيلد في الحفل بفستان "ريو" الطويل الأنيق من ماركة ناتان Natan Rio Long Dress.

شهد الحفل العرض الموسيقي التقليدي لحفل الربيع السنوي في القصر الملكي في بروكسيل، وشارك في إحياء الحفل فريق MP4 quartet والذي قدم مقطوعة موسيقية للموسيقار النمساوي الشهير فرانز شوبرت Franz Schubert، كما شهد الحفل أيضا عرض استعراضي من مدرسة 2MAD للرقص في مدينة تشارلوري في الإقليم الوالوني في مقاطعة هينو في بلجيكا. وفقا للتقارير المنشورة فإن ملك وملكة بلجيكا أهديا حفل الربيع السنوي لهذا العام، لجميع من ساهموا في مكلفحة أزمة تفشي جائحة كورونا على مدار العامين الماضيين.

ملك وملكة عبرا عن شكرهما للمشاركين في مكافحة أزمة كورونا، في لقاء عقد في غرفة العرش في القصر الملكي، وحضره أفراد طواقم طبية، ومستشفيات وممثلين عن مراكز الرعاية السكنية، والصيادلة، وأعضاء وحدات الأزمات الإقليمية، والشرطة إلى جانب ممثلين عن مؤسسات خيرية شاركت في جهود دعم المجتمعات المحلية في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا.