عرض منزل خاص قريب من ممتلكات ملكة بريطانيا للبيع في نورفولك

يقوم وكلاء العقارات في Sowerby بمحاولة بيع منزل خاص في قلب Sandringham  في نورفولك بالمملكة المتحدة، وهو أحد العقارات داخل الملكية الخاصة التي ورثتها في عام 1952 بعد وفاة والدها الملك جورج السادس، ويقدر قيمته بحوالي 1.57 مليون دولار.

عرض منزل خاص قريب من ممتلكات ملكة بريطانيا في نورفولك للبيع
عرض منزل خاص قريب من ممتلكات ملكة بريطانيا في نورفولك للبيع

يقع منزل Sandringham House ضمن ملكية ملكة بريطانيا التي تبلغ مساحتها حوالي 8000 هكتار أي حوالي 80 كيلومتر مربع، وتقضي العائلة المالكة البريطانية فترة عيد الميلاد هناك منذ الثمانينيات تقريبا.

وفقًا  لموقع Insider أن المنزل يقع بجوار محطة سكة حديد ولفرتون السابقة، والتي كانت تستخدمها العائلة المالكة البريطانية حتى الستينيات عندما أتوا إلى ساندرينجهام.

صرح مايكل بيركهيد مدير مكتبSowerby's Hunstanton ، لـ Insider أن العقار قد تم بناؤه في الأصل ليسكن فيه رئيس المحطة الذي كان يعمل في محطة Royal Sandringham السابقة.

وقال مدير المكتب إن المنزل كان مكانًا للعمل والمعيشة في الوقت نفسه، وهو ما يفسر التصميم الغريب في الطابق الأرضي المقسم لعدد من الغرف الصغيرة.

 وأضاف بيركهيد أنه بعد أن اشتراه المالك الأول من شركة السكك الحديدية، تم إجراء بعد التعديلات على المكان ليعطي أكبر إحساس بالمنزل العائلي.

ووفقا للكتيب الملكي، يتميز المنزل بغرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وغرفة لارتداء الملابس وغرفتي نوم إضافيتين وحمام عائلي ومطبخ مجهز بأسقف عالية مقببة، فضلاً عن غرفة حديقة مع إطلالات على المنطقة المحيطة للريف.

فيما يتعلق بمن تناسبهم مساحة المنزل، قال بيركهيد إنهم لاحظوا بالفعل اهتمامًا واسعًا من مجموعة كبيرة من المشترين، وعلى رأسهم الذين يبحثوا عن مكان هادئ للتقاعد أو الأزواج الشباب المهتمين بالهروب من حياة المدينة الصاخبة.

وأضاف مدير المكتب بالنسبة لهم للذين يريدوا الهروب من المدينة فإن موقع Station House الذي يبعد 15 دقيقة عن محطة Kings Lynn مثالي إذا احتاجوا إلى الذهاب إلى لندن للعمل.

تتوفر جولات التذاكر في Sandringham House ، فضلاً عن حدائقه الرسمية التي تقدر مساحتها بحوالي 25 هكتارًا من المروج والبحيرات والأشجار التاريخية.

الصور من AFP