كاميلا باركر تٌصاب بالكورونا بعد أيام من إصابة زوجها الأمير تشارلز

أصيبت كاميلا باركر دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall البالغة من العمر 74 عاما بالكورونا، بعد أيام من إصابة زوجها الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بالفيروس، وقالت العائلة المالكة البريطانية في بيان لها إن كاميلا تعزل نفسها وتواصل اتباع الإرشادات الحكومية.

كاميلا باركر تصاب بالكورونا بعد أيام من إصابة زوجها الأمير تشارلز
كاميلا باركر تصاب بالكورونا بعد أيام من إصابة زوجها الأمير تشارلز

أعلن قصر كلارنس هاوس إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بفيروس الكورونا للمرة الثانية، يوم الخميس الماضي، وأضاف مقر إقامة الأمير تشارلز "إنه ثبت بالفحوص إصابة أمير ويلز بـ COVID-19 وهو الآن في العزل الذاتي"، مشيراً إلى أنه ألغى ارتباطاته للأيام المقبلة.

وبعد إعلان إصابة الأمير تشارلز بالكورونا جاءت المسحة الأولى لدوقة كورنوال سلبية لذلك نفذت ارتباطات في غرب لندن يوم الخميس الماضي وزارت بادينغتون هافن وافتتحت رسميًا مركز نوريش هاب التابع لـ UKHarvest، ولكن بعد إعادة اختبار الكورونا مرة ثانية في اليوم التالي جاءت النتيجة إيجابية.

الأمير تشارلز يُصاب بالكورونا للمرة الثانية
الأمير تشارلز يُصاب بالكورونا للمرة الثانية

وقال مساعدو الأمير تشارلز الأسبوع الماضي إنه خلال إجرائه اختبار المسحة الروتيني وجد نفسه مصابا بالفيروس، مما يشير إلى أنه لم يكن يعاني من أعراض قوية. وفقا لمجلة HELLO! خضعت الملكة إليزابيث الثانية البالغة من العمر 95 عاما للمراقبة تحسبا لظهور أعراض الكورونا عليها بعد أن ثبتت إصابة أمير ويلز بـ COVID-19 للمرة الثانية.

وأوضح مصدر في القصر الملكي البريطاني إن أمير ويلز البالغ من العمر 73 عاما التقى مؤخرا مع والدته الملكة البالغة من العمر 95 عاما، لكن جلالتها لم يظهر عليها أي أعراض إلى الآن. وأضاف المصدر أن الملكة إليزابيث الثانية تخضع للمراقبة، لكن لن يتم تقرير يتعلق بصحة ملكة بريطانيا.

الصور من AFP