دوقة يورك تعلن صدور النسخة الورقية من رواياتها التاريخية الجديدة

عادت سارة دوقة يورك Sarah, Duchess of York إلى موقع الإنستغرام بعد غياب ما يقرب من شهرين لمشاركة متابعيها على صفحتها على الإنستغرام والبالغ عددهم 358 ألف متابع، بإعلان هام للغاية وهو الإعلان عن موعد صدور النسخة الورقية من روايتها الرومانسية الجديدة Her Heart for a Compass.

رواية Her Heart for a Compass

دوقة يورك 62 عام، كشفت عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرتها في يوم الجمعة، تضمنت مقطع فيديو بالرسوم المتحركة للغلاف الأمامي من روايتها الأولى Her Heart for a Compass، وأرفقت مع مقطع الفيديو التعليق التالي: "سعيدة وفخورة بإعلان أن روايتي الرومانسية التاريخية الأكثر مبيعا وفقا لصحيفة Sunday Times ستصدر في صورة كتاب ورقي في جميع أنحاء العالم بداية من يوم 12 مايو 2022.

قصة ليدي مارغريت

إنها قصة حب تاريخية شاملة تشيد بالحب والعاطفة والجرأة لاتباع قلبك رغم كل الصعاب. إذا لم تكن لديك فرصة لقراءة قصة ليدي مارغريت بعد، فهذه هي الفرصة المثالية الآن! النسخة الورقية من الرواية متاحة للحجز الآن، انقر على الرابط هنا لمعرفة المزيد ".

كانت آخر مشاركة لدوقة يورك على الإنستغرام قبل إعلانها عن موعد صدور النسخة الورقية لروايتها التاريخية الجديدة، في يوم 17 ديسمبر 2021 عندما شاركت متابعيها على الإنستغرام ببعض أسماء الكتب الرومانسية التاريخية المفضلة لديها والتي تنصحهم بقراءتها.