كيت ميدلتون "ملكة بريطانيا المستقبلية" تستضيف حفل الكريسماس فى دير وستمنستر

تستعد كيت ميدلتون Kate Middleton لدورها المستقبلي كملكة بريطانيا، عندما يتولى زوجها الأمير ويليام Prince William عرش بلاده، لذلك ستستضيف دوقة كامبريدج حفل ترانيم عيد الميلاد في كنيسة وستمنستر Westminster Abbey يوم 8 ديسمبر الجاري.

كيت ميدلتون والأمير ويليام في حفل زفافهما في دير وستمنستر
كيت ميدلتون والأمير ويليام في حفل زفافهما في دير وستمنستر

أعلن قصر كنسينغتون Kensington Palace في لندن أن دوقة كامبريدج ستعود إلى مكان زفافها في كنيسة وستمنستر لحضور حفل الكريسماس، يوم 8 ديسمبر والتي تدعمها المؤسسة الملكية بالكامل لتكريم والاحتفال بالعمل الرائع للأفراد والمنظمات في جميع أنحاء البلاد الذين قدموا الدعم لمجتمعهم خلال فترة الوباء.

ويضيف قصر كينسينغتون أن "الحفلة تمثل احتفالًا بالحياة في مجتمعاتنا، ويوضح كيف يمكن للأعمال المليئة باللطف والتعاطف والحب أن تغذينا وتعيد التواصل بيينا".

واستكمل القصر الملكي بيانه، بأن "هذه لحظة مناسبة للأمة أن تجتمع وتٌلقي نظرة إلى الوراء على 18 شهرًا الماضية، وليس فقط في التحديات غير المسبوقة التي واجهناها جميعًا أثناء انتشار فيروس الكورونا، ولكن أيضًا لنتذكر الإيجابيات: الأبطال المجهولون الذين تقدموا المساعدة الآخرين والمنظمات التي خدمت مجتمعاتهم، والأعمال الطيبة الصغيرة من الأجيال المختلفة".

دعوة توجهها كيت ميدلتون لحضور حفل الكريسماس
 كيت ميدلتون تنشر على الانستقرام دعوة توجهها لحضور حفل الكريسماس

شاركت كيت ميدلتون متابعيها في منشور على الانستقرام Instagram، يحتوي على صورة من مكتب دوقة كامبريدج به العديد من الدعوات، والتي يبدو أنها توجهها لحضور الحفل.

كيت ميدلتون مع عائلتها الأمير ويليام وأطفالها الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس
كيت ميدلتون مع عائلتها الأمير ويليام وأطفالها الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس

ومن المحتمل أن ينضم الأمير ويليام دوق كامبريدج إلى زوجته في الحفلة الموسيقية، لكن لم يٌقرر بعد ما إذا كان أطفالهما، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، سيحضرون معهما أم لا.

ومن المقرر أن ينضم الأفراد الملهمون الذين شاركوا في الأنشطة الشعبية والمتطوعين والمعلمين من جميع أنحاء المملكة المتحدة، إلى جنب الذين يعملون في المجالات الرئيسية التي تدعمها كيت ميدلتون، مثل تعزيز أهمية الصحة العقلية ودعم العائلات وزيادة الوعي والعمل على التأثير الاستثنائي للسنوات المبكرة في الطفولة.

ومن بين الضيوف أيضًا أشخاص شعروا بالضعف والعزلة خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية.

ووعد القصر الملكي تقديم عروض موسيقية من قبل مجموعة متنوعة من الضيوف بالإضافة إلى الترانيم التقليدية بقيادة منشدو كنيسة وستمنستر الشهيرة، حتى تُمزج العروض التقليدية لتشمل كل الحاضرين من جميع الأديان.

الصور من AFP والانستقرام