كونتيسة وسكس تستضيف حفل شاي لدعم ضحايا الندوب

استضافت صوفي كونتيسة وسكس Sophie, Countess of Wessex وزوجة الأمير إدوارد Prince Edward، حفل شاي ما بعد الظهيرة أقيم في قصر سانت جيمس في لندن في يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021، لدعم مؤسسة Scar Free Foundation التي تعمل على تقديم الدعم والتشجيع والمساعدة لمن يعانون من ندوب واضحة على أجسادهم، وظهرت كونتيسة وسكس في الحفل بسترة صيفية أنيقة وتنورة خضراء أنيقة متوسطة الطول من ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

جاء حفل الشاي الذي استضافته صوفي كونتيسة وسكس 56 عام، بالتزامن مع اقتراب موعد يوم الأمم المتحدة العالمي للطفل، والذي يحتفل به العالم في يوم 20 نوفمبر من كل عام، وخلال حفل الشاي قابلت كونتيسة وسكس مجموعة من السفيرات الصغيرات لمؤسسة Scar Free Foundation والذين حضروا الحفل بصحبة ذويهم واستمتعت من هؤلاء الأطفال عن تجاربهم مع الندوب وكيف تعلموا التعايش معها وتقبلها كجزء منهم، منذ الصغر، وقالت لهم في تلك الأثناء: "أنا ممتنة للغاية لأنكم تساعدون في تثقيف الناس وتوعيتهم بمشاكل الندوب. معرفتكم هذه هي قوة حقيقية، ومساعدة كبيرة لمؤسسة Scar Free Foundation في جعل الناس أكثر وعيا من خلال مشاركة قصصكم. من المهم أن يرى الناس الشخص، وليس الندوب".

 

 

View this post on Instagram

A post shared by Windsor krónikák (@windsorkronikak)

كونتيسة وسكس راعية رسمية لمؤسسة Scar Free Foundation منذ عام 2003، وتعد المؤسسة فريدة من نوعها فهي المؤسسة الخيرية الوحيدة التي تركز فقط على الندبات، وعلى مدار العشرين عاما الماضية، أشرفت المؤسسة على برنامج بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني للبحوث الطبية المتعلقة بعلاج التشوهات والندوب، بالتعاون مع مجموعة من كبار الأطباء والباحثين في مؤسسات طبية ذات شهرة عالمية، من مختلف أنحاء المملكة المتحدة. يوم الأمم المتحدة العالمي للطفل في عام 1954 وموضوعه في هذا العام هو "مستقبل أفضل لكل طفل".