من الحوت إلى القوس.. تعرف على أبراج أفراد العائلات الملكية التي توافق برجك

من منا لا يحب معرفه برجه الفلكي، الذي يحمل بعضا من ميزاته وعيوبه، فحينما نقرأ عن برجنا نجد بعض الصفات المتوافقة بيننا، وتتكون الأبراج من 12 برجاً فلكياً موزعين بالاعتماد على تاريخ الميلاد، وينتمي كل منها لواحد من عناصر الأرض الأربعة، وهي: الأرض، والماء، والهواء، والنار.

وفيما يلي نتعرف على أبراج أفراد العائلات الملكية حول العالم الملكية التي توافق برجك.

برج الجدي Capricorn

ولدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، في 9 يناير عام 1982 لتصبح من مواليد برج الجدي، أحد الأبراج الترابية والتي تنتمي لعنصر الأرض، ويتميز أصحاب هذا البرج بأنهم جادين ومتقنين لعملهم، وأصحاب روح مرحة، وصبورين، ومنظمين على الصعيد الاجتماعي، وهي كلها صفات تتناسب مع ملكة بريطانيا المستقبلية.

الأميرة ماري تنتمي لبرج الدلو
الأميرة ماري تنتمي لبرج الدلو

برج الدلو Aquarius

تنتمي جميلة الدنمارك الأميرة ماري زوجة الأمير فريدريك ولي العهد، إلى برج الدلو وهو من الأبراج الهوائية، إذ ولدت في 5 فبراير 1972، ويتميز أصحاب هذا البرج بأنهم أشخاص ودودين، وذو عقلية مبتكرة، وصادقة، بالإضافة إلى ميولهم للمثالية، كما إنهم عاشقون للمرح.

برج الحوت Pisces

ولدت الأميرة ستيفاني دوقة لوكسمبورغ الكبرى بالوراثة في 18 فبراير 1984، وهي زوجة الدوق الأكبر غيوم ولي عهد لوكسمبورغ، وهي تنتمي لبرج الحوت المائي، والذي يتميز بأنه حساس وعاطفي، ولا تهمه الماديات، كما أنه غير أناني.

برج الحمل Aries

تعد مارغريت الثانية ملكة الدنمارك، واحدة من أفراد العائلات الملكية الكثيرين من مواليد شهر أبريل، حيث يأتي عيد ميلادها في 16 من أبريل، وتنتمي جلالتها إلى برج الحمل وهو من الأبراج النارية، وهي تحب الرسم وشاركت في تصميم ملابس إحدى فرق البالية في الدنمارك.

ويتميز أصحاب برج الحمل بسرعة البديهة، والثقة العالية بالنفس، والشجاعة، وحب المغامرة.

برج الثور Taurus

يٌصنف برج الثور والذي تنتمي له إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا ضمن الأبراج الترابية، وهم أشخاض يعرفون بميولهم لعمل الخير، وحرصهم على الإصرار والعزيمة، كما إنهم يٌعتمد عليهم كثيراً، ومخلصين، ويفضلون العلاقات طويلة الأمد.

ولدت الملكة إليزابيث الثانية في 21 أبريل 1926، وظلت متزوجة من زوجها الراحل الأمير فيليب دوق إدنبرة لمدة 73 عاما، حتى وفاته في شهر أبريل الماضي.

الأميرة مادلين تنتمي لبرج الجوزاء
الأميرة مادلين تنتمي لبرج الجوزاء

برج الجوزاء Gemini

ومن السويد تأتي الأميرة مادلين ابنة الملك كارل السادس عشر غوستاف، من أصحاب برج الجوزاء وهو من الأبراج الهوائية، ويتميز بأنه ذكي، وموهوب، واجتماعي، ومغامر، وصبور.

الأمير جورج من مواليد برج السرطان
الأمير جورج من مواليد برج السرطان

برج السرطان Cancer

ينتمي الأمير جورج الابن الأكبر للأمير ويليام وكيت ميدلتون، إلى أصحاب برج السرطان وهو من الأبراج المائية، ويتميز أصحابه بالعطف والرحمة، وسهولة التواصل مع الآخرين ومساعدتهم على حل مشاكلهم.

شارلوت كاسيراغي حفيدة غريس كيلي أميرة موناكو من مواليد برج الأسد

برج الأسد Leo

ولدت شارلوت كاسيراغي حفيدة غريس كيلي أميرة موناكو، في 3 أغسطس 1986 وهي تنتمي لبرج الأسد الناري والذي يتميز بالإبداع، والكرم، وسعة العقل، كما أنه مليء بالدفء والتفاؤل، وذو طاقة كبيرة في الإنجاز.

الأمير هاري من مواليد برج العذراء
الأمير هاري من مواليد برج العذراء

العذراء Virgo

ولد الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا في 15 سبتمبر 1984  بلندن، وهو ينتمي لبرج العذراء والذي يٌصنف أنه من الأبراج الترابية، والتي تتميز بطيبة القلب وكرم الأخلاق والرقي والشخصية المتطورة والنشاط.

برج العقرب Scorpio

ومن مواليد برج العقرب من أفراد العائلات الملكية، الملكة صوفيا والدة الملك فيليبي السادس ملك إسبانيا، وهو من الأبراج المائية، ولدت في 2 نوفمبر 1938، ويجمع مواليد هذا البرج بين العاطفة والقوة، كما إن لهم شخصية جذابة، وذو عزيمة، ويكتم الأسرار.

برج القوس Sagittarius

من أفراد العائلات الملكية الذين ينتمون لبرج القوس، هي كاتارينا أماليا أميرة أورانج، وولية عهد هولندا، ولدت ابنة الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكسندر في 7 ديسمبر 2003، ويتميز أصحاب هذا البرج الناري، بالروح المرحة، والتفاؤل، وحب الحرية، والصدق، والذكاءن وحب المغامرات.

الصور من  AFP