بفستان أبيض وأقراط ماسية وباقة ورد.. الأميرة ماري من الدنمارك تطل كالعروس.. فما القصة؟

تتألق الأميرة ماري زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك بإطلالات رائعة وجذابة، وفي أحدث ظهور لها ظهرت وهي ترتدي فستانا باللون الأبيض وممسكة بباقة ورد في يدها، كالعروس.

الأميرة ماري من الدنمارك تطل كالعروس

خطفت الأميرة ماري الأنظار عندما حضرت حفل جائزة أبحاث مؤسسة كارلسبرغ 2021، بفستانها الأبيض من توقيع ديفيد أندرسن David Andersen، وأقرنت معه أقراط من اللؤلؤ المرصعة بالألماس، والتي صممتها وقامت بتنفيذها علامة المجوهرات الدنماركية ماريان دولونج Marianne Dulong، وتألقت بها زوجة ولي العهد لأول مرة في حفل زفافها.

الأميرة ماري والأمير فريدريك في حفل زفافهما

وأكملت زوجة ولي عهد الدنمارك إطلالتها بباقة ورد رائعة، لذا بدت وكأنها عروس في حفل زفافها.

الأميرة ماري ولية عهد الدنمارك تلقي كلمة على الحضور

وارتدت الأميرة ماري حذاء ذا كعب عالي باللون الأبيض الأنيق من تصميم جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، بالإضافة إلى سوار كارتييه Cartier Love bracelet وهو القطعة التي ترتديها عدد لا يحصى من سيدات العائلات الملكية.

نٌشرت صورة الأميرة ماري على انستقرام العائلة المالكة الدنماركية وعلق عليها: "منحت صاحبة السمو الملكي ولي العهد جوائز أبحاث 2021 لمؤسسة كارلسبرغ الليلة الماضية للأستاذين دورثي بيرنتسن وإسكي ويلرسليف".

ظهرت الأميرة ماري وهي مبتسمة أثناء تقدم الجوائز للفائزين كما ألقت كلمة أمام الحضور.

عادة ما تبهر الأميرة ماري المتابعين الملكيين بعدد من الإطلالات الأنيقة، بما في ذلك بلوزة رائعة بأكمام منتفخة وبنطلون واسع باللون الوردي، وغالبًا ما تعيد ملكة الدنمارك المستقبلية ارتداء أزيائها أكثر من مرة، كما تحدثت سابقا عن أهمية الاستدامة فيما يتعلق الأمر بالموضة.

وفي عام 2019 تحدثت الأميرة ماري إلى مجلة HELLO، وقالت: "أحتفظ بالملابس التي أعتقد أن بناتي سترثها في يوم من الأيام، والباقي الذي لا احتاج إليه أهديها إلى الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة منها".

الصور من انستقرام العائلة المالكة الدنماركية