الملكة إليزابيث الثانية تبحث عن خبير أمني براتب 25 ألف جنيه إسترليني

أعلنت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، عن حاجتها لتوظيف خبير أمني هادئ ويستطيع العمل تحت ضغط، لحماية قصر باكنغهام، مقابل 25 ألف جنيه إسترليني سنويًا.

فوفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية تم نشر الإعلان على موقع العائلة المالكة البريطانية، في وقت سابق، إذ تم الإعلان عن الحاجة لخبير أمني يعمل بدوام خمسة أيام في الأسبوع، أي بمعدل 37 ونصف ساعة، على أن يكون العقد ساري لمدة عام، وسيكون موعد استلام الوظيفة في أكتوبر 2021.

يجب أن يكون المرشح للوظيفة على درجة علمية عالية، ولديه مهارات للاتصال قوية بالإضافة إلى مهارة إدارة الوقت، والمرونة في العمل.

يساعد الشخص المتقدم للوظيفة في الإشراف على إجراءات التدقيق لكل شخص يعمل في الإقامة الملكية، لذا يتطلب منه بعض الخبرة الأمنية والتعامل مع البيانات الحساسة، مما يخلق بيئة آمنة للجميع.

وتتضمن الوظيفة إجراء التصاريح الأمنية للموظفين والزوار بالإضافة إلى مقابلات ما قبل التوظيف.

وتعتبر إجادة المهارات التنظيمية شرط أساسي آخر للحصول على الوظيفة، بالإضافة إلى كفاءة العمل بتكنولوجيا المعلومات، والقدرة على الوفاء بالمواعيد النهائية لتسليم المهام.

ويشير الإعلان: "بصفتك لديك مهارات اتصال قويًة ونهج تعاوني، لذا من المتوقع أن تبني علاقات عمل فعالة، داخليًا وخارجيًا لتحقيق أفضل النتائج".

وأشار الإعلان "من خلال نهج مرن لعملك ومهاراتك الممتازة في إدارة الوقت، يمكنك تحديد أولويات أعباء العمل بشكل فعال من أجل الموازنة بين المتطلبات الاستباقية والتفاعلية".

وأضاف "قبل كل شيء، ستستمتع ببيئة عمل متعاونة مع الزملاء من أجل تقديم خدمة ممتازة."