ميغان ماركل ترفض بادرة قدمها والدها للتصالح معها

كشف مخرج الإضاءة المتقاعد، توماس ماركل Thomas Markle الأب، والد ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، وزوجة الأمير هاري Prince Harry، عن أنه أرسل مؤخرا باقة زهور إلى منزل عائلة ساسيكس في كاليفورنيا، بمناسبة عيد ميلاد ميغان الأربعين، وتحدث عن أن باقة الزهور كانت باقة من الورود الحمراء والتي تحتوي على اثنين من الورود الصفراء التي تمثل طفلي ميغان، أرشي ماونتباتن وندسور Archie Mountbatten-Windsor، وليليبت ماونتباتن وندسور Lilibet Mountbatten-Windsor، وهما حفيديه الذين لم يقابلهما ولو لمرة واحدة، كما كشف أيضا عن أن باقة الزهور التي أرسلها كهدية لميغان، قوبلت بالتجاهل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amore Royal (@amore_royal)

والد ميغان ماركل أرسلها لها زهورا في عيد ميلادها

توماس ماركل 77 عام، تحدث عن ذلك في حوار له عبر الهاتف مع دان ووتون Dan Wootton في برنامج The Big Question على قناة GB News البريطانية، وقال عن ذلك: "لقد أرسلت لها باقة زهور وتمنيت لها عيد ميلاد سعيد وأيام أكثر سعادة في المستقبل، ولم أتلقى ردا منها حتى الآن"، توماس ماركل تحدث بعدها بتأثر عن حفيديه أرشي وليليبيت وقال إنه يخشى أنه لن يتمكن من مقابلتهما في يوم ما، قبل وفاته.

توماس ماركل يلوم الأمير هاري

توماس ماركل تحدث بعدها عن حزنه ودهشته من تدهور العلاقة الجيدة للغاية التي كانت تجمعه بابنته ميغان منذ مولدها، ووجه اللوم للأمير هاري على ذلك، وقال: "الجزء الأكبر من اللوم في ذلك (القطيعة بيني وبين ابنتي)، يقع على هاري، هاري لديه تلك القناعة، إذا قام أي من معارفه بالتواصل بأي شكل مع الباباراتزي، فسيقطع علاقته بهم تماما".

والد ميغان ماركل يتهمها باختلاق الأكاذيب

ميغان ماركل ترفض بادرة قدمها والدها للتصالح معها

وقال أيضا بأن ابنته الصغرى ميغان، تغيرت كثيرا عما كانت عليه في الماضي وقال إنها أصبحت تختلق الأكاذيب، وتحدث عن ذلك وقال: "ميغان لم تعد الابنة التي أعرفها، لقد كانت أكثر حبا وتعاطفا في الماضي، بالمقارنة بما هي عليه الآن"، وتوماس ماركل قال أيضا متهما ابنته ميغان بالكذب: "لقد كذبت، كانت تكذب منذ سنوات.... لقد اختلقت تلك الكذبة عن قيام رئيس الأساقفة بتزويجها وهاري سرا، من يختلق كذبة مثل هذه عن رئيس الأساقفة؟ الأكاذيب التي تختلقها يبدو من الواضح تماما أنها كذلك، ولا أدري حقا السبب الذي يجعلها تقوم بذلك".

تأثير هاري بميغان

بسؤال ووتون، عما إذا كانت ميغان قد اعتادت على الكذب في الماضي، أجاب توماس ماركل قائلا: "لا، لم تكن تفعل ذلك، هذا جديد عليها حقا، لقد بدأت بالقيام بذلك منذ لقائها بهاري، هذا هو تأثير هاري عليها، لا أعرف حقا من المحرك أو من يقف وراء ما يحدث، هو أم ميغان، ولكنني أظنه هاري، وربما أيضا مجموعة أصدقائها من المشاهير، لقد كان تأثيرهم عليها سيء ولم يكن جيد على الإطلاق".