بالصور زواج تيسي أنتوني أميرة لوكسمبورغ السابقة

تزوجت تيسي أنتوني دو ناسو Tessy Antony de Nassau، أميرة لوكسمبورغ السابقة، من رجل الأعمال السويسري فرانك فلوسيل Frank Floessel في حفل زفاف خاص أقيم في سويسرا يوم الجمعة 23 يوليو 2021، وفي وقت لاحق نشرت تيسي 35 عام، صور من حفل الزفاف على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام.

زفاف تيسي أنتوني طليقة الأمير لويس

تيسي أنتوني، ظهرت في حفل زفافها بفستان أبيض فضفاض يزينه حزام أسود، وزينت إطلالتها بمجوهرات ماسية، وكانت تحمل في حفل زفافها باقة زهور من الورود البيضاء ونباتات الزينة الخضراء، أما عريسها فرانك فلوسيل، فظهر في حفل زفافهما ببدلة كحلية أنيقة.

وكانت تيسي أنتوني كشفت أيضا من خلال صفحتها على موقع الإنستغرام مؤخرا عن بعض التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف وأبرزها أن طفليها سيقومان بدور إشبيني العريس، وابنة عريسها ستقوم بدور وصيفة الشرف في حفل الزفاف.

تيسي أنتوني انفصلت عن أمير لوكسمبورغ عام 2019

تيسي أنتوني أنجبت من زوجها الأول وهو الأمير لويس أمير لوكسمبورغ Prince Louis of Luxembourg، والابن الثالث للدوق الأكبر للكسمبورغ هنري Grand Duke Henri والدوقة الكبرى ماريا تيريزا Grand Duchess Maria Teresa، طفلين هما الأمير غابرييل Prince Gabriel، 15 عام، والأمير نوا Prince Noah، 13 عام، قبل أن يعلنا عن انفصالهما في عام 2016، ويحصلان على الطلاق في عام 2019، أما فرانك فلوسيل، فلديه طفلة واحدة من علاقة سابقة تدعى جوليا Julia Floessel.