من الاستاد.. عائلة كامبريدج تشارك منتخب إنجلترا فرحته بفوزه على نظيره الألماني

انضمت كيت ميدلتون إلي زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج ورئيس اتحاد الكرة وابنها الأكبر الأمير جورج، لمشاهدة مباراة ألمانيا وإنجلترا والتي استضافها استاد ويمبلي Wembley Stadium ببريطانيا.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون وابنهما الأمير جورج

النشيد الوطني

بدأت المبارة التي فاز فيها المنتخب الإنجليزي على نظيره الألماني في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية وتأهل للدور الثاني فى يورو 2020، بالنشيد الوطني God Save The Queen.

الملكة إليزابيث الثانية حاضرة على أعلام بريطانيا أثناء المباراة

فرحة الأمير ويليام بالفوز

شعر دوق كامبريدج بسعادة غامرة عندما سجل رحيم ستيرلنغ الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 75 وأضاف هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 86.

وأظهرت لقطات مصورة لحظات فرح الأمير ويليام وعائلته، بهدف هارى كين، وقيامهما بالهتاف والتصفيق، خلال تواجدهم فى مدرجات ملعب ويمبلى، التى أقيمت عليه المباراة.

الجماهير الإنجليزية تشجع منتخبها

أزياء عائلة كامبريدج

ارتدى الأمير ويليام وابنه الأمير جورج الأزياء نفسها، إذ أطلا الثنائي الملكي علينا بسترة باللون الكحلي وقميص باللون الأبيض وربطة عنق أنيقة، بينما ارتدت كيت ميدلتون سترة حمراء من زارا  Zaraلإظهار دعمها لفريق إنجلترا في مواجهة ألمانيا في مباراة دور الستة عشر في يورو 2020.

الأمير جورج

نقل الأمير ويليام حبه للرياضة إلى أطفاله، ولا سيما الأمير جورج، الذي حضر أول مباراة له إلى جانب شقيقته الصغرى الأميرة شارلوت في عام 2019، وكانا يشاهدا مباراة نورويتش سيتي وأستون فيلا في ملعب كارو رود.

حساب دوق ودوقة كامبريدج

نشر حساب دوق ودوقة كامبريدج صورة لهما خلال تواجدهم فى المدرج، وأيضا صور احتفالات هارى كين وزملائه بالهدف من داخل الملعب، صحبها بتعليق: "أداء لا يصدق من إنجلترا".