تيسي أنطوني تهنئ زوجها السابق الأمير لويس على خطبته

هنأت تيسي أنتوني دو ناسو Tessy Antony de Nassau، زوجها السابق، الأمير لويس أمير لوكسمبورغ Prince Louis of Luxembourg، على خطبته على المحامية الباريسية سكارليت لورين سيرج Scarlett-Lauren Sirgue، وذلك من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وتحدثت فيها عن سعادتها وسعادة خطيبها رجل الأعمال السويسري فرانك فلوسيل Frank Floessel بأنباء الخطبة، وكذلك الأميرين غابرييل Prince Gabriel ونوا Prince Noah، وهما طفليها من الأمير لويس.

تيسي أنتوني دي ناسو تهنئ الأمير لويس

تيسي أنطوني تهنئ زوجها السابق الأمير لويس على خطبته

تيسي أنتوني دي ناسو والتي حصلت على الطلاق من الأمير لويس في عام 2019، هنأت الأمير لويس بأنباء خطبته في مشاركة جديدة على صفحتها على الإنستغرام تضمنت ما يلي: "أخيرا تم الإعلان عن ذلك، غابي ونوا وفرانك وأنا سعيدان للغاية من أجلكما، ونتمنى لكما الكثير من السعادة والأفضل دائما".

خطبة الأمير لويس على سكارليت لورين سيرج

خطبة الأمير لويس على سكارليت لورين سيرج

يأتي ذلك بعد أن تم الإعلان يوم الثلاثاء عن أنباء خطبة الأمير لويس على سكارليت لورين سيرج، وذلك من خلال بيان رسمي صدر عن الدوق الأكبر هنري، الدوق الأكبر للكسمبورغ Henri, Grand Duke of Luxembourg، والدوقة الكبرى ماريا تريزا María Teresa de Luxemburgo، وهما والدي الأمير لويس، وتضمن البيان ما يلي: "يسعدنا أن نعلن عن خطبة ابننا، الأمير لويس، على سكارليت لورين سيرج. ويشاركنا في هذه المشاعر الأمير غابرييل والأمير نوا. نتمنى للزوجين المستقبليين كل السعادة."

تيسي مخطوبة حاليا على رجل الأعمال السويسري فرانك فلوسيل، وكانت تيسي قد أعلنت عن أنباء خطبتهما في ليلة رأس السنة الجديدة.