دونالد ترامب سيترشح للرئاسة مجددا إذا قررت ميغان ماركل الترشح للانتخابات الأمريكية

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب Donald Trump ليس من المعجبين بميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry وهو يأمل في أن تدخل ميغان معترك السياسة وتترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2024 ، لأن ذلك سيكون بمثابة حافز له للترشح مرة أخرى لمنصب رئيس الولايات المتحدة.

دونالد ترامب يدافع عن ملكة بريطانيا وينتقد ميغان ماركل

دونالد ترامب يدافع عن ملكة بريطانيا وينتقد ميغان ماركل

دونالد ترامب تحدث عن ذلك خلال مداخلة مع قناة فوكس نيوز مساء يوم الثلاثاء، وخلال المقابلة سئل ترامب عن تعليقه عن لقاء ميغان مع نشطاء سياسيين ديمقراطيين، وعما إذا كان ذلك يشير إلى استعداد ميغان لدخول معترك السياسة، وتحدث ترامب عن ذلك وقال: "حسنا، آمل أن يحدث ذلك لأنه إذا ما حدث ذلك، أعتقد أنه سيكون لدي رغبة أقوى للمشاركة في المسابقة"، وأضاف: "أنا لست من معجبيها (ميغان ماركل). أعتقد أن ما تتحدث عنه عن العائلة المالكة والملكة، وأنا أعتقد، أنا أعرف الملكة كما تعلم، التقيت بالملكة وأعتقد أن الملكة شخصية رائعة حقا، لست من محبي ميغان. ".

دونالد ترامب يفكر بالترشح مجددا

دونالد ترامب سئل أيضا خلال المداخلة عن خططه للمستقبل وما إذا كان يخطط للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية مرة أخرى لاستعادة الرئاسة الأمريكية بعد انتهاء ولايته الوحيدة في المنصب، وقال عن ذلك: "بناء على كل استطلاع شاهدته، إنهم يريدون مني أن أترشح مرة أخرى، لكننا سنلقي نظرة وسنرى".