هكذا علق الأمير وليام وزوجته على أنباء إنجاب بيبا ميدلتون طفلها الثاني

الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، شعرا "بسعادة غامرة" بعد سماعهما لأنباء إنجاب شقيقة كيت الصغرى، بيبا ميدلتون Pippa Middleton، لطفلتها الثانية من زوجها رجل الأعمال جيمس ماثيوز James Matthews، في صباح يوم الاثنين، وذلك طبقا لما نشرته مجلة Hello نقلا عن مصدر مقرب من عائلة كمبريدج.

عائلة كمبريدج سعيدة بولادة بيبا ميدلتون

الحفيد الخامس لعائلة ميدلتون

وقال المصدر عن ذلك: "دوق ودوقة كمبريدج مسرورين للغاية بهذه الأخبار السعيدة"، المجلة نقلت أيضا عن مصدر مقرب من عائلة ميدلتون قوله إن بيبا وطفلتها في خير حال وقال المصدر عن ذلك: "الأم والطفلة بخير، الطفلة جميلة حقا والجميع في العائلة سعداء للغاية".

غريس إليزابيث جاين

بيبا ميدلتون وزوجها جيمس ماثيوز اختارا لطفلتهما الثانية التي ولدت في يوم الاثنين 15 مارس 2021 في حوالي الساعة 4:22 صباحا، اسم غريس إليزابيث جاين Grace Elizabeth Jane، وولدت الطفلة بوزن 6 أرطال، 7 أوقية، ويأتي مولد الطفلة بعد يومين فقط من قيام بيبا بأحدث ظهور لها في لندن حيث شوهدت أثناء تنزهها في لندن في يوم السبت في هذا الأسبوع وكانت ترتدي معطف أخضر.

الحفيد الخامس لعائلة ميدلتون

طفلة بيبا ميدلتون الثانية هي الحفيد الخامس لوالدي بيبا وكيت ميدلتون، وهما كارول Carole Middleton ومايكل ميدلتون Michael Middleton، وهي أيضا ابنة خالة طفلي الأمير وليام وكيت الثلاثة، وهم الأمير جورج Prince George والأميرة شارلوت Princess Charlotte والأمير لويس Prince Louis.