الأميرة ماري تنشر صورة جديدة مع قصة شخصية

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في هذا العام، نشرت الأميرة ماري Crown Princess Mary زوجة ولي عهد الدنمارك، صورة جديدة تجمعها بابنتهما الصغرى الأميرة جوزفين Princess Josephine، وأرفقت مع الصورة مشاركة تتضمن قصة حوار دار بينها وبين ابنتها الأميرة جوزفين عن اليوم العالمي للمرأة وما يعينه ذلك اليوم.

الأميرة ماري تنشر صورتها مع الأميرة جوزفين

الأميرة ماري تنشر صورتها مع الأميرة جوزفين

الأميرة ماري نشرت الصورة على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة الدنماركية على موقعي فيسبوك والإنستغرام، وتظهر الأميرة ماري في الصورة وهي تحتضن ابنتها الأميرة جوزفين، كما تظهر أيضا في الصورة بإطلالة أنيقة بفستان حريري أنيق من ماركة H&M، وأرفقت مع الصورة تعليق طويل تضمن ما يلي:

"أثناء الإفطار هذا الصباح، لاحظت ابنتي الصغرى جوزفين عنوان رئيسي عن اليوم العالمي للمرأة العالمي، وسألت ما هو هذا اليوم؟ فكرت لوهلة كيف أجيب قبل أن أقول لها إنه يوم للإيمان والثقة بأنها تستطيع تصبح وتفعل أي شيء تحلم به ولا أحد أو لا شيء يستطيع إيقافها ... بسبب أنها فتاة، لم تطرح أي أسئلة أخرى بعدها، لذا ربما لم تكن إجابتي تتضمن مفاجأة حقيقية بالنسبة لها، ربما كان ما قلت يبدو وضع طبيعي وأمر مسلم به بالنسبة لها، لكنه ليس كذلك بالنسبة للعديد من الفتيات الأخريات حول العالم. اليوم العالمي للمرأة تختلف مدى أهميته اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه في العالم، ولكن بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، إنه يوم مهم لا نتحدث فيه فقط عما تمكنا من الوصول إليه وتحقيقه، ولكن لنتذكر أيضا من أين أتينا وإلى أين نريد أن نذهب، بالنسبة لي، لا تكون المساواة بأن يكون الجميع متشابهين، ولكن -كما أخبرت جوزفين-بعدم السماح لاختلاف جنس شخص بلعب دور عندما يتعلق الأمر بالفرص المتاحة أو عند اتخاذ القرارات... أو عندما فقط تقرر اتباع أحلامك".