تعرفي على أبرز إطلالات ميغان ماركل باهظة الثمن

تشتهر ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، بإطلالاتها الأنيقة التي لا يشوبها شائبة من حيث الشكل، ولكنها تثير الجدل دائما بأسعار ملابسها الباهظة الثمن منذ دخولها العائلة المالكة البريطانية، وفيما يلي نتعرف على أغلى الأزياء في خزانة ملابس دوقة ساسكس السابقة.

1

يعتبر من أغلى الأزياء فى خزانة ملابس ميغان ماركل وأكثرها تميزا، هو فستان زفافها من العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة جيفنشي "Givenchy"، وهو تصميم كلير وايت كيلر، بلغ تكلفة الفستان حوالي 265 ألف دولار.

2

اختارت ميغان ماركل، في حفل الاستقبال المسائي فستان باللون الأبيض، والذى استطاع أن يلفت الأنظار بتصميمه الأنيق، وهو من توقيع ستيلا مكارتني "Stella McCartney"، ويبلغ تكلفة الفستان حوالي 157 ألف دولار.

3

أما في خطوبتها فى ديسمبر 2017، تألقت ميغان ماركل بفستان أسود أنيق، وكان من تصميم "رالف وروسو"، وبلغ سعره 75 ألف دولار.

4

وفي أول ظهور لميغان ماركل مع الملكة إليزابيث الثانية، جدة زوجها الأمير هاري، اختارت فستان مرة أخرى من علامة الأزياء جيفنشي " Givenchy"، والذي بلغ تكلفته حوالي 18 ألف دولار.

5

وفي إحدى إطلالتها الكلاسيكية، تألقت ميغان ماركل ببدلة سوداء من تصميم ألكسندر ماكوين " Alexander McQueen" بسعر 1,995  دولارً، وحذاء أسود من الجلد المدبوغ بسعر 625 دولارًا من تصميم مانولو بلانيك "Manolo Blahnik".

6

ظهرت ميغان ماركل في إطلالة غير رسمية لأول مرة، إذ اختارت فستان من قماش الجينز يبلغ سعره 2190 دولارًا من توقيع كارولينا هيريرا " Carolina Herrera" أثناء حضورها مبارة البولو الخيرية.

7

وفي عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية، اختارت ميغان ماركل إطلالة أنيقة بفستان من الأزرق الداكن، من ستيلا مكارتني " Stella McCartney"، بقيمة 1625 دولار، وقامت بإقران الفستان بحقيبة كليتش من " Armory Zodiac Clutch " باللون الذهبي والتي بلغت تكلفتها 3390 دولارً.

8

وفي إطلالة صيفية نابضة بالحياة، تألقت ميغان ماركل بفستان باللون الأصفر من تصميم براندون ماكسويل " Brandon Maxwel" بسعر 1495 دولارًا أمريكيًا.

9

اختارت ميغان ماركل أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الجمعية الجغرافية الأسترالية، إطلالة أميرة من قصص الخيال، إذ تألقت بفستان منفوش مطرز بطيور سوداء بارزة من علامة الأزياء أوسكار دي لا رنتا " Oscar de la Renta"، ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أن تكلفة الفستان  تقدر بـ  12,816  دولارًا أمريكيًا.

10

ولحضور" Trooping the Colour " في عام 2019، وهو أول ظهور ملكي لها بعد ولادة ابنها آرتشي، اختارت ميغان ماركل معطفًا وفستانًا باللون الأزرق الداكن من جيفنشي، ووفقا لصحيفة ديلي ميل فقد بلغت تكلفتهما 5,753 دولار.