شاهدوا أحدث ظهور للأمير أندرو في وندسور

قام الأمير أندرو Prince Andrew، دوق يورك، والابن الثاني للملكة، بأحدث ظهور له هذا الأسبوع، وهو يتجول على ظهر حصانه على أرض قلعة وندسور، حيث يقضي والديه فترة العزل الصحي والإغلاق العام.

الأمير أندور يظهر في قلعة وندسور

الأمير أندور يظهر في قلعة وندسور

صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت صور للأمير أندرو التقطت يوم السبت، وظهر فيها الأمير أندرو الذي يقيم حاليا في المنزل الملكي Royal Lodge في وندسور الذي يبعد ثلاثة أميال فقط عن قلعة وندسور، لحظة وصوله إلى قلعة وندسور بسيارته الرينج روفر بصحبة مدربة خيول.

الأمير أندرو بصحبة مدربة خيول شقراء

الأمير أندرو بصحبة مدربة خيول شقراء

الأمير أندرو 60 عام، ظهر لحظة وصوله إلى قلعة وندسور في ذلك الوقت بإطلالة خريفية وكان يرتدي قميص بولو أسود ذو ياقة مرتفعة وقناع للوجه، وفي وقت لاحق شوهد أثناء قيامه بجولة على ظهر الخيل على أرض قلعة وندسور وكان يرتدي وقتها معطفًا أسود وقبعة فروسية الخيل وبنطلون داكن، وكان على مقربة منه مدربة خيول شقراء بملابس الفروسية والتي زينتها ببروش على شكل زهرة الخشخاش، رمز يوم الذكرى في المملكة المتحدة والكومنولث.

الأمير أندرو غاب عن احتفالات أحد الذكرى

الأمير أندرو غاب عن احتفالات أحد الذكرى

يأتي ظهور الأمير أندرو في وندسور قبل يوم واحد فقط من اجتماع العائلة المالكة البريطانية لإحياء ذكرى يوم أحد الذكرى، في مراسم رسمية أقيمت أمام النصب التذكاري في لندن في صباح يوم الأحد في هذا الأسبوع، وكان الأمير أندرو أحد أبرز الغائبين عن حضور المراسم من عائلة الملكة، وغاب عن المراسم بسبب انسحابه من الحياة العامة في العام الماضي.