من الأمير ويليام إلى الملك فيليبي السادس.. أجمل أزياء رجال العائلات الملكية

غالبا تلفت أزياء سيدات العائلات الملكية، أنظارنا وقليلا ما نلتفت لملابس الرجال التي تبدو عندما ندقق بها أنها في غاية الأناقة، وفيما يلي نتعرف على بعض من إطلالات رجال العائلات الملكية، من الأمير ويليام دوق كامبريدج، إلى الملك فيليبي السادس ملك إسبانيا.

في أغلب الأوقات يرتدي دوق كامبريدج الملابس الرسمية، لكن في عام 2003، تألق الأمير ويليام، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، بملابس كاجوال.

في حفل ​​زفاف دوق كامبريدج عام 2011، ارتدى الأمير هاري بدلة سوداء بالكامل أما الأمير ويليام فتألق بسترة حمراء، وكان كلاهما في زيهما العسكري.

تألق الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا، ببدلة بلون البيج الفاتح، ونسقها مع قميص أبيض في  زيارته لجزر الباهاما في عام 2012.

أجمل أزياء رجال العائلات الملكية
يعرف الأمير ويليام، دوق كامبريدج، متى يختار أن يتألق بالبدلة الرسمية، وفي أي وقت يرتدي الكاجوال، فأثناء زيارته لوادي دانوم في عام 2012، اختار الإطلالة غير الرسمية.

اختار الأميرين ويليام وهاري، الإطلالة ببدل رسمية، أثناء العرض الأول للفيلم الأوروبي " Star Wars: The Last Jedi " في عام 2017.

.

شوهد الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري على شرفة قصر باكنغهام، في ذكرى تأسيس سلاح الجو الملكي في عام 2018، كانا يرتديان زيهما العسكري لهذه المناسبة .

اختار الأمير كارل فيليب، ابن ملك السويد، بدلة رسمية أنيقة خلال إحدى الفاعليات الملكية، التي حضرها مع شقيقته الصغرى الأميرة مادلين.

في عام 2015، تزوج الأمير كارل فيليب في حفل زفاف أسطوري أقيم في القصر الملكي بالعاصمة السويدية استوكهولم، من صوفيا هيلكفيست، وتألق في هذه المناسبة بزيه العسكري.

بدا الأمير كارل فيليب أكثر أناقة، عندما اختار بدلة سوداء كلاسيكية، في أحد الجولات الملكية مع زوجته الأميرة صوفيا في الأكاديمية الملكية السويدية للفنون الجميلة في عام 2016.

يتألق الملك فيليبي السادس، ملك إسبانيا، بالعديد من إطلالاته الكاجوال والتي ينسقها كثيرا مع زوجته الملكة ليتيزيا.

وفي بداية هذا العام، نشر القصر الملكي الإسباني، صور للملك فيليبي السادس، الذي بدا أنيقاً بزيه الرسمي العسكري.