إيرل سبنسر عن ذكرى وفاة شقيقته الأميرة ديانا: تزداد صعوبة في كل عام

تشارلز سبنسر " Princess Diana"، إيرل سبنسر والشقيق الأصغر للأميرة الراحلة ديانا "Princess Diana" والذي قام مؤخرا بإحياء الذكرى السنوية الثالثة والعشرين لوفاة شقيقته الأميرة ديانا، يقول إن مرور السنوات لم تقلل من حزنه على وفاة شقيقته الراحلة، وأن الذكرى السنوية لوفاتها دائما ما تكون فترة عصيبة بالنسبة له بشكل خاص.

شقيق الأميرة ديانا يتحدث عن ألم فقدانها

شقيق الأميرة ديانا يتحدث عن ألم فقدانها

إيرل سبنسر 55 عام، والذي يعيش حاليا في منزل ألثورب، وهو المنزل الريفي لعائلة سبنسر النبيلة ويقع في مقاطعة نورثهامبتونشاير، تحدث عن ذلك في مقابلة إذاعية جديدة على راديو 4، وقال: " أتفاجأ دائما بمدى صعوبة يوم 31 أغسطس من كل عام بالنسبة لي (وبالرغم من مرور كل هذه السنوات)، دائما ما أحاول أن أعد نفسي قليلا لذلك اليوم، ولكن الألم يكاد يسقطني على ركبتي، إنه وقت عصيب للغاية، الخسارة الشخصية بالنسبة لأي منا أمر عسير وشخصي للغاية، وقبل 23 عام كان الأمر بمثابة تدفق عام من المشاعر".

إيرل سبنسر يتحدث بألم

الأميرة ديانا

وتابع إيرل سبنسر قائلا: "اعتدت قضاء بعض الوقت على الجزيرة في منزل ألثورب (حيث دفنت ديانا)، إنه أمر لا يوصف، عندما تفقد شخصا عزيز للغاية"، وأضاف هناك ثغرات في كل أسرة (يتركها فقدان الأعزاء) لا يمكن سدها".

ديانا توفيت وعمرها 36 عاما

ديانا توفيت وعمرها 36 عاما

الأميرة الراحلة ديانا توفيت عن عمر يناهز 36 عام، في حادث سيارة مأساوي في باريس بعد اصطدام سيارتها بأحد الأنفاق في العاصمة الفرنسية في يوم 31 أغسطس 1997، ودفنت ديانا على أرض منزل ألثورب.