فرصة للعمل في قصر ملكة بريطانيا.. الملكة إليزابيث تبحث عن مشرف مباني وفني صيانة

إذا كنت تريد العمل مع الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، فهذه فرصتك هناك وظيفتين شاغرتين في قلعة وندسور، براتب يتراوح مابين 25 ألف إلى 30 ألف دولار سنويا، إذ تبحث صاحبة الجلالة عن مشرف جديد للمباني وفني صيانة.

نشر موقع  Royal Household website، الذي يختص بفريق العمل مع العائلة المالكة البريطانية، أنه يريد فني الصيانة للعمل في قلعة وندسور بما يعادل 40 ساعة في الأسبوع لإنشاء بنية تحتية لأقدم قلعة سكنية في العالم.

من المؤكد أنها وظيفة مثالية، إلا أن هناك بعض المتطلبات يجب توافرها، كالخبرة السابقة في صيانة المباني، إلى جانب الحصول على المؤهلات الهندسية والتدريب المعترف به في الأنظمة الكهربائية وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لفترة كافية، وضرورة توافر رخصة قيادة بريطانية.

وينص الإعلان، عن المهام التي سيقوم بها المتقدم لوظيفة فني الصيانة بقلعة وندسور، وهي التحقق من عمل الآلات بشكل صحيح، وتحديد الأعطال، ومتابعة الإصلاحات الكهربائية والميكانيكية والتركيبات الثانوية، بانتظام.

وهناك وظيفة أخرى شاغرة وفقا للإعلان وهي مشرف مباني، ولكي تحصل على هذه الوظيفة فمن الأفضل أن تكون حاصل على مؤهل " City and Guilds" أو معهد إدارة المرافق أو ما يعادله، أو تكون على استعداد للعمل الجاد بشكل يومي.

 وتتطلب وظيفة مشرف المباني في قلعة وندسور، الإشراف على الأعمال اليومية التي يتم تنفيذها في جميع أرجاء القلعة، وفقا لجدول زمني محدد مع تعزيز الوعي بالمخاطر وضمان قواعد الجودة حسب اللوائح القانونية المعمول بها.

ويقدم جيمس أبشر "James Upsher "، الذي عمل مع العائلة المالكة البريطانية في وقتا سابق، بعض النصائح المهمة لمساعدتك في التميز عن الآخرين، إذ ينصح بأن تكون موجزًا​​، وأن تحافظ على دقتك في تاريخك الوظيفي، وأن تجب عن النقاط التي طلبوها وتضيف ما يجعلك مميزًا، ولكن لا تبالغ في ذلك.

ووفقا للقاعدة الذهبية التي قدمها جيمس أبشر هي عدم نطق كلمات الإطراء المبالغ فيها، مثل قول " إني طالما حلمت بالعمل مع العائلة المالكة البريطانية" وما يشابها.