بفيديو طريف.. كيت ميدلتون تعشق روح المنافسة وتحاول أن تفوز في لعبة "أركيد"

قام الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بزيارة رسمية إلى جنوب ويلز، لتفقد مدى تضرر قطاع السياحة في ظل تفشي فيروس كورونا COVID-19  في بريطانيا، وظهر فيديو طريف على تويتر لدوقة كامبريدج وهي تلعب لعبة أركيد " Arcade Games".

بدئا دوق ودوقة كامبريدج زيارتهما بجزيرة باري في جنوب ويلز، وقاما بتفقد أشهر المعالم المحلية والسياحية في الجزيرة وزيارة مركز لألعاب الفيديو، وشهدت الزيارة لحظات طريفة تنافس خلالها الأمير ويليام وكيت على أحد الألعاب في محاولة منهما للفوز.

لعبة أركيد " Arcade Games"

استمتعت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بلعب لعبة أركيد " Arcade Games"، وهي عبارة عن خطاف تحاول التحكم فيه لاصتياد الدمى المحشوة، ودائما ما نرى روح التنافس تظهر بقوة أثناء خوضهما لأي من الألعاب سواء الترفيهية أو الرياضية على حد سواء.

وعلى الرغم من عدم نجاح دوقة كامبريدج في الفوز بأي لعبة، إلا إنها تمتعت بروح رياضية رائعة، وتلقيا كيت والأمير ويليام مجموعة من ألعاب الأطفال كهدايا لأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

وقام الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بعد ذلك بزيارة دور Shire Hall Care" " لرعاية كبار السن في مدينة كارديف، وتحدثوا مع مجموعة من النزلاء وذويهم والعاملين في المركز، والذي سبق لدوق ودوقة كامبريدج، أن لعبا معهم بنجو "bingo "، بشكل افتراضي أثناء فترة العزل الوقائي.

 وكانت قد قامت مجموعة من السيدات المقيمات في دار Shire Hall Care Home "" أثناء فترة العزل الوقائي بلعب "بينجو" عبر زووم مع دوق ودوقة كامبريدج.

وهذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها كيت ميدلتون تشارك في ألعاب تنافسيه، بمفردها أو مع زوجها الأمير ويليام.

كرة الطاولة

ظهرت كيت ميدلتون، وهي تمسك بمضرب الكرة ببراعة رياضية، وتلعب كرة الطاولة " table tennis "، أثناء زيارتها برفقة زوجها الأمير ويليام لـ "سافانا هاوس"، وهي منشأة تديرها جمعية إكسترن الخيرية للعدالة الاجتماعية، في مقاطعة كيلدير الإيرلندية.

الكريكيت

وخلال جولة كيت ميدلتون، الملكية في الهند مع زوجها الأمير ويليام عام 2016، لعبت دوقة كامبريدج لعبة الكريكيت بشكل احترافي، وهي لا ترتدي حذاء رياضي بل كانت تتألق بحذاء الويدج المفضل لديها.

كرة القدم

وفي مرة أخرى أثناء جولة كيت ميدلتون مع زوجها الأمير ويليام إلى إيرلندا الشمالية، رأينا مهارتها الكروية، وهي تتنافس مع زوجها للفوز في مبارة لكرة القدم.