الأمير هاري يقوم بظهور غير متوقع على قناة بي بي سي

قام الأمير هاري "Prince Harry" دوق ساسيكس، بظهور غير متوقع في برنامج The One Show على قناة بي بي سي، يوم الإثنين 11 مايو 2020، من خلال مقطع فيديو مسجل في البرنامج من منزله في لوس أنجلوس، مقدما دعما للمحاربين القدامى والجنود المتقاعدين الذين تدعمهم مؤسسة CASEVAC Club الخيرية التي تدعم أفراد الجيش الذين أصيبوا إصابات بالغة خلال الحروب والنزاعات الأخيرة في العراق وأفغانستان.

الأمير هاري يظهر متحدثا في برنامج على قناة بي بي سي

الأمير هاري يظهر متحدثا في برنامج على قناة بي بي سي

في بداية مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الأمير هاري وهو يتحدث في اتصال مرئي مع مجموعة من الأفراد الذين تدعمهم المؤسسة، قال الأمير هاري: "مرحبا بالجميع، لقد تواصل معي برنامج One Show لسؤالي عما إذا كان يمكنني المساعدة في تسليط الضوء على مجموعة من المحاربين القدامى الذين لا يعرف بأمرهم الكثيرين".

الأمير هاري يتمتع بموهبة طبيعية للعمل كمراسل

الأمير هاري يتمتع بموهبة طبيعية للعمل كمراسل

وبدأ الأمير هاري بالحديث مع جميع الأفراد المشاركين في المكالمة وسؤال كل منهم بشكل منفرد عن تجاربه الشخصية مع الحرب، كما تبادل المزاح مع عدد منهم وكان من بينهم أرملة أحد المحاربين القدامى، الطريف أنه بعد عرض مقطع الفيديو علق مقدم البرنامج قائلا إن الأمير هاري يتمتع بموهبة طبيعية للعمل كمراسل وسيكون بانتظاره "حياة مهنية واعدة كمراسل" إذا ما قرر العمل في ذلك المجال.

تجدر الإشارة هنا، إلى أن هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، وقنواتها ليست من ضمن وسائل الإعلام البريطانية التي أعلن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مقاطعتها بشكل كامل مؤخرا.