كاميلا باركر تفاجئ الجميع بالكشف عن تلقيها دروس باليه خلال الحجر المنزلي

أجرت كاميلا دوقة كورنوال " Camilla Duchess of Cornwall" مكالمة فيديو مع دام دارسي بوسيل " Dame Darcey Bussell " وأنجيلا ريبون " Angela Rippon"، يوم الأربعاء في هذا الأسبوع 29 إبريل 2020، بمناسبة اليوم العالمي للرقص، وبصفتها النائب الجديد للراعي الملكي للأكاديمية الملكية للرقص (RAD) التي ترأسها دارسي، وخلال المكالمة كشفت دوقة كورنوال عن تلقيها دروس باليه خلال فترة عزلتها الصحية في منزلها بيركال " Birkhall" في إسكتلندا.

كاميلا باركر تلقت دروس باليه خلال الحجر المنزلي

كاميلا باركر تفاجئ الجميع بالكشف عن تلقيها دروس باليه خلال الحجر المنزلي

دوقة كورنوال 72 عام، تحدثت عن ذلك أثناء مناقشتها خلال المكالمة لمبادرة Silver Swans التي أطلقتها الأكاديمية الملكية للرقص، بهدف استخدام الباليه في تحسين اللياقة والحالة البدنية لكبار السن، وبسؤال كاميلا خلال المقابلة عن نوع الأنشطة التي تمارسها خلال فترة العزلة الصحية المنزلية للحفاظ على لياقتها البدنية، وهناك كشفت كاميلا عن لتلقيها دروس باليه من خلال المبادرة وقالت عن ذلك: "بالتأكيد لم أقم بممارسة الباليه من قبل، والحقيقة أنه لا يهم إذا ما كنت قد تعلمت الباليه من قبل أم لا، لأن ممارسة الباليه ستجعلك تشعر بتحسن، وتمنحك قدر ما من الثقة في النفس، الأمر يحتاج إلى القليل فقط من الانضباط ".

كاميلا تمارس تمارين المشي في العزل الصحي

كاميلا باركر

دوقة كورنوال كشفت أيضا خلال المكالمة وأثناء حديثها مع أنجيلا ريبون، سفيرة مبادرة Silver Swans، كشفت أيضا عن ممارستها لبعض تمارين البيلاتس والمشي خلال فترة العزل الصحي في منزلها، للحفاظ على لياقتها البدنية.

دوقة كورنوال سعيدة بدورها الجديد كنائب للراعي الملكي للأكاديمية

كاميلا باركر تلقت دروس باليه خلال الحجر المنزلي

دوقة كورنوال تحدثت أيضا خلال المكالمة عن سعادتها بدورها الجديد كنائب للراعي الملكي للأكاديمية-وهي ملكة بريطانيا-وقالت عن ذلك: "إنه لشرف حقيقي لي أن يتم اختياري، زيارتي إلى هناك كانت لا تنسى، أولا بسبب البجعات الفضية التي شاهدتها، ولكن الحقيقة أن السبب هو لقائي بالجميع هناك، لقد كانت هناك أجواء صحبة رائعة، إنه مكان سعيد حقا، أعتقد أن الرقص يجعلك سعيدا! ".