الأمير ويليام وكيت ميدلتون ينشران فيديو جديد لرفع الروح المعنوية

نشر الأمير ويليام "Prince William" وزوجته كيت ميدلتون "Kate Middleton" مقطع فيديو جديد، لبث روح الأمل والتفاؤل ورفع الروح المعنوية في ظل الفترة التي تعاني منها البلاد من أزمة جائحة كورونا.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون ينشران فيديو لرفع الروح المعنوية

مقطع الفيديو نشر على الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون على موقع الإنستغرام، وطبقا للتعليق المرفق بمقطع الفيديو فإن مقطع الفيديو من إنتاج اتحاد كرة القدم البريطاني الذي يرأسه الأمير وليام، ومن إعداد الفنان والكاتب حسين مناور " Hussain Manawer".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kensington Palace (@kensingtonroyal) on

الجمهور يصفق للعاملين في قطاع الخدمات الصحية

مقطع الفيديو الجديد يشيد بالعاملين في الصفوف الأولى في إنجلترا لمكافحة جائحة كورونا والحد من آثارها السلبية على البلاد، ويظهر مقطع الفيديو رجال الإطفاء وأفراد جمهور في الشوارع يصفقون للعاملين في قطاع الخدمات الصحية في المملكة المتحدة NHS ، كما أظهر مقطع الفيديو أيضا لقطات من مباريات كرة القدم، وأناس يهتفون ويشجعون بحماسة، مرضي تعافوا من عدوى كورونا يقوم طاقم طبي في إحدى المستشفيات بالتصفيق لهم.

شكرا لشبكة الصحة الوطنية

مقطع الفيديو تضمن أيضا تعليق صوتي يقول: "هذه إنجلترا خلال الأزمة، أمة متحدة. هذه هي إنجلترا - 66 مليون من آلاف المجتمعات، وهذا هو قلبنا، ونقول شكرا لشبكة الصحة الوطنية وجميع العمال في الصفوف الأمامية (لمكافحة كورونا)، نفتخر بالصف الأول (المقاوم لكورونا) متعدد الثقافات لدينا، لأن هذه هي إنجلترا ".