في عيد ميلاده.. تعرف الى 5 من افضل افلام كريس برات

عندما نتحدث عن اهم نجوم هوليوود الصاعدين، لا بد ان يتبادر اسم كريم برات Chris Pratt الى أذهاننا فوراً. النجم الاشقر يحتل عنوانين كبرى وسائل الاعلام عند كل عمل يشارك فيه وتحول الى ورقة رابحة على شباك التذاكر. اليوم 21 يونيو يحتفل كريس برات بعيد ميلاده الـ38 ولذلك نختار لكم افضل 5 من اعماله السينمائية  التي تركت اثرا بارزا في مسيرته السينمائية.

Jurassic World – 2015

الجزء الرابع من السلسلة الشهيرة Jurassic Park التي عادت عام 2015 بعد انقطاع طويل شهدت مشاركة كريس برات كالشخصية الرئيس في الفيلم بدور أوين غرايدي. الفيلم كان افضل فيلم تحقيقاً للأرباح عام 2015 في الولايات المتحدة والعالم جامعاً اكثر من مليار دولار على شباك التذاكر. ان متابعة مشاهد برات مع الديناصورات مثيرة للاهتمام ونالت استحسان الجماهير.

Guardians of the Galaxy – 2014

في هذا الفيلم الذي ححق ارباحا كبير لعب كريس برات دور بيكر كيل الذي يصبح Star Lord زعيم "عصابة الحماة" ضامناً بذلك مكانه في عالم مارفيل السينمائي الضخم! ولعب كريس برات الدور نفسه في الجزء الثاني من السلسلة الذي صدر قبل اشهر كما انه سيعود كذلك في فيلم Avenger: Infinity War Part 1 المتوقع صدوره عام 2018.

The Lego Movie – 2014

يعزو الكثيرون سببح نجاح كريس برات الى شكله الوسيم لكن في هذا الفيلم المتحرك قدم برات صوته لدور إيميت بريكوفسكي وهو عامل ضمن عالم ليغو. كريس برات حقق نجاحا مدويا في الفيلم حتى ان آخر مشهد من الفيلم بوصته حفل بالكوميديا وانهى العمل بافضل طريقة ممكنة ليبقى عالقا في اذهان المشاهدين. لذلك لا يمكن ان نغفل عن هذا الدور الهام في مسيرته.

Zero Dark Thirty – 2012

نجح كريس برات بدوره غير الكبير في الحجم لكن الهام في مسار العمل في هذا الثريلر الذي رشح لجائزة اوسكار ويتناول مسألة عملية تصفية اسامة بن لادن. برات لعب دور جاستن وهو عضو من فريق النخبة المكلفة بهذه المهمة. بمشاهد ليست كثيرة، خطف كريس برات الاضواء عبر لعب هذه الشخصية التي تميزت بالعديد من الابعاد خصوصاً الجرأة والشك والحكمة.

Moneyball – 2011

تدور أحداث الفيلم من خلال قصة واقعية للمدير العام لفريق أوكلاند (لعب دوره النجم براد بيت) والذي يتولى تشكيل فريق البيسبول محاولا تحقيق اعلى النتائج ويستخدم حاسبه الشخصي في تحليل لاعيبي الفريق. يعلب كريس برات دور سكوت هاتبرغ وهو اول لاعب ينضم للفريق، دوره كان محورياً حيث ان احداث الفيلم تتصاعد حسب ادائه في المباريات.