5 نجوم سيلمعون حتماً بدور "الرجل الوطواط"!

بن افليك يترك دوره الايقوني في باتمان "الرجل الوطواط" Batman! هذه الشائعة تتكرر في الايام الماضية مع ان المحادثات مستمرة بين صناع الجزء الجديد من عمل البطل الخارق الجديد. لكن ماذا لو ترك افليك الدور فعلاً؟ من يا ترى يمكنه تولي الدور بحرفية ونجاح؟ تابع معنا الاحتمالات التي نرجحها لنجوم قد يتولون دور الرجل الوطواط بدل بن افليك Ben Affleck.

جوش برولين

مع ان جوش برولين Josh Brolin مشغول حالياً بمسألة دوره في Infinity War فلا يمكن نسيان انه كان قريباً جدا من لعب دور الرجل الوطواط سابقاً. ولكن سابقاً خسر الدور لمصلحة افليك بعد انباء عن خلافات بينه وبين المخرج زاك شنايدر عن كيفية بناء الدور. لكن برولين علق لاحقا انه لا يريد لعب "باتمان" الهادئ بل اعمق من ذلك. ونحن متحمسون لفكرة تولي جوش برولين لدور Batman الذي لا يكتفي باظهار قوته امام الاعداء بل ابعد من ذلك.

كيانو ريفز

لم يكن طرح اسم كيانو ريفز Keanu Reeves لهذه النوعية من الادوار في السنوات المقبلة ليحظى بالجدية المطلوبة! فهو مر بفترة صعبة كاد فيها ان يكون غائباً عن ساحة الاعمال السينمائية. لكن الان اتى دوره في John Wick وعاد ليكون محور الحديث والاهتمام مجدداً. ولمَ لا يكون دوره المقبل في "الرجل الوطواط" فهو يملك المهارات السجدية والقتالية كما انه يسعى لتأكيد عودته القوية للسينما.

كولن فاريل

لا شك ان اسم كولن فاريل Colin Farrell في اي عمل يطرح تساؤلات مختلفة فهو قد شارك في افلام سيئة بنفس العدد التي شارك بها في افلام جيدة! لكن سحر فاريل يصلح لان يكون "بروس واين" المقبل الذي يحتاج لكاريسما معينة يكتنفها الغموض يمتلكها فاريل. كما يمكن ان تظهر بشكل اكبر الدينامية بينه وبين الاعداء اذ ان فاريل لطالما اوحى من خلال نظراته بأنه لا يظهر القوة الكامنة فيه بشكل كاف وربما هذا ما يحتاجه دور "الرجل الوطواط" تحديداً.

مات دايمون

بين الممثلين المقترحين يبدو ان مات دايمون Matt Damon هو الاكثر سطوعاً ونجاحاً في السنوات الاخيرة وهو صديق بن افليك المقرّب. وقد اثبت في سلسلة Bourne الاخيرة انه يمكنه لعب ادوار القوة بامتياز كما افلام الابطال الخارقين. ولا يمكن تغافل عن فكرة ان دايموتن يحظى بكاريزما كبيرة تمكنه من اجادة دور "بروس واين" بجدارة. النقطة السلبية بوجهه ربما هو انه دائماً الرجل البالغ اللطف وصاحب الاخلاقيات العالمية مع انه لعب ادوارا سوداء سابقاً كما في The Departed. مات دايمون من اقوى المنافسين بلا شك.

مايكل فاسبندر

من لا يريد ان يرى نجما لامعا كـ مايكل فاسيندر Michael Fassbender يعمل في فيلم منتظر كـBatman؟ فاسبندر يلمع في اي فيلم يشارك فيه فهو يتمتع بالغموض السينمائي المطلوب كما كاريزما النجم الهوليوودي المطلوبة! هذا الى جانب موهبته الكبيرة التي تمكنه من لعب اي دور يرغب به!

بين مايكل فاسبندر و مات دايمون و كيانو ريفز و جوش برولين و كولن فاريل، من تفضل ان يكون الرجل الوطواط المقبل؟