دايمان لويس يشارك فى بطولة فيلم Ocean’s Eight

دخلت شركة ورانر بروس فى مراحل المفاوضات النهائية لضم الممثل الإنجليزي داميان لويس Damian Lewis لطاقم عمل فيلم Ocean’s Eight كي يقوم بدور الشخص الذي سيتم سرقته من قبل العصابة النسائية.

الفيلم بطولة المطربة الأمريكية ريهانا Rihanna وآن هاثاواي Anne Hathaway، هيلينا بونهام كارتر Helena Bonham Carter، كيت بلانشيت Cate Blanchett والنجمة ساندرا بولوك Sandra Bullock، سارة بولسون Sarah Paulson، وميندي كالينج Mindy Kaling، ومن إخراج جاري روس Gary Ross مخرج الجزء الأول من سلسلة أفلام Hunger Games.

دوره بالفيلم

لويس سيكون رجل العصابات الذي ينفصل عن حبيبته ساندرا بولوك، فتقرر الانتقام منه على طريقتها الخاصة، بتشكيل فريق متخصص من المجرمين كلهن سيدات، يعملن على سرقته والانتقام منه.

جاري روس مخرج العمل سيتعاون مع ستيفن سودربيرج Steven Soderbergh مخرج ثلاثية Ocean’s Eleven والذي يتعاون مع فريق العمل كمنتج فني.

ورانر بروس التى تتعاون مع شركة Village Roadshow Pictures لانتاج العمل، حددت موعد 8 يونيو 2018 لإطلاق الفيلم فى دور العرض السينمائي، على أن عمليات التصوير ستبدأ فى نيويورك خلال الفترة المقبلة.

داميان لويس عرف من خلال قيامه ببطولة مسلسل Homeland والذي يحكي قصة حياة الجندي الأمريكي نيكولاس برودي الذي يقع فى الأسر خلال فترة خدمته بالجيش الأمريكي، على أن يتم تجنيده لصالح إحدى الجماعات المتطرفة التى تحاول القيام ببعض العمليات الإرهابية على الأراضي الأمريكية.

طالع أيضا: ورانر بروس تحدد موعد طرح فيلم Ocean’s 8

طالع أيضا: ريهانا وان هاثاواي كيت بلانشيت وساندرا بولوك في Ocean's Eight