5 ممثلين مرشحين لأداء دور Rambo

ليام هيمسورث

ليام هيمسورث

جون كراسينسكي

جون كراسينسكي

مايكل بي جوردن

مايكل بي جوردن

رايان جوسلينج

رايان جوسلينج

دواين جونسون

دواين جونسون

سلسلة أفلام Rambo تدور حول الجندي الأمريكي السابق جون رامبو، والذي يقوم بمجموعة من العمليات الخاصة للجيش الأمريكي، تم انتاج 5 أجزاء سابقة من هذه السلسلة أعوام: 1982، 1985، 1988، 2008، 2009، وترغب شركة Lionsgate فى اعادة انتاج جزء جديد من السلسلة لكن بممثل جديد يخلف الممثل الكبير سيلفستر ستالون Sylvester Stallone الذي قام ببطولة الأجزاء السابقة، والذي أتم عامه السبعين ولن يكون قادرا على أداء أدوار الأكشن.

جون كراسينسكي

الممثل جون كراسينسكي John Krasinski أحد المرشحين للعب دور رامبو، وهو الممثل الذي أشتهر فى ظهوره الأول بأداء دور جيم هلبرت The Office الذي عرض على شبكة NBC ، إلا أن دوره فى فيلم 13 Hours والذي يدور حول أعضاء الفريق الأمني الذين يدافعون عن المجمع الدبلوماسي الأمريكي في بنغازي، بعد هجوم مجموعة من الإرهابيين عليها فى الذكرى الأولى لأحداث 11 سبتمبر 2001.

ليام هيمسورث

الممثل ليام هيمسورث Liam Hemsworth أحد أبطال فيلم الحركة The hunger games، سبق له التعاون مع الممثل سيلفستر سالتون فى الجزء الثاني من فيلم The Expendables، هذا الظهور ما يعزز من قدرته على الظهور فى أفلام الأكشن.

دواين جونسون

دواين جونسون Dwayne Johnson لديه سجل حافل من أفلام الأكشن التى تعزز من أمكانية نيل دور رامبو، حيث سبق له أداء أدوار الحركة فى أفلام G.I. Joe: Retaliation، Hercules، Furious 7، San Andreas، وبالتالي فإن اختياره لأن يكون خليفة ستالون سيكون أختيارا مثاليا.

مايكل بي جوردن

سبق للممثل مايكل بي جوردن التعاون مع سلفستر ستالون العام الماضي من خلال فيلم Creed وهو الفيلم الذي حاز من خلاله ستالون على الجولدن جلوب كأحسن ممثل، التكوين الجسماني لجوردن يعزز فرصه بأن يكون ضمن قائمة الترشيحات، إلا أن ظهوره فى The Fantastic Four والاراء النقدية السلبية التى رافقته من شأنها أن تقلل من فرص إختياره.

رايان جوسلينج

وقع أختيار سيلفستر ستالون «رامبو الأصلي» على الممثل الكندي رايان جوسلينج لأن يكون خليفته، فكان الاختيار الأول بالنسبة له، لكن يبقى اختيار الشركة التى سيقع على عاتقها انتاج الفيلم.