تعرف على أهم أفلام شهر نوفمبر

فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them

فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them

فيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Hacksaw Ridge

فيلم Hacksaw Ridge

فيلم Doctor Strange

فيلم Doctor Strange

فيلم allied

فيلم allied

فيلم arrival

فيلم arrival

عشاق السينما على موعد مع مجموعة متميزة من الأعمال الفنية الجديدة التى ستعرض فى دور العرض السينمائي خلال شهر نوفمبر المقبل، أعمال متنوعة ما بين الدراما والأكشن، لكل نجوم السينما المعروفين.

Doctor Strange

الطبيب ستيفين سترينج الذى يفقد مهنته بعد حادث سيارة وتقوم إحدى الساحرات بإنقاذه ورعايته وتعليمه فنون سحرية يستخدمها بعد ذلك للدفاع عن العالم، ويقوم بالبطولة أيضا راشيل ماك أدمز وبيندكت ونج وتيلدا سوينتون ومادس ميكلسن وسكوت آدكنز ومن تأليف وإخراج سكوت ديريكسن، يعرض الفيلم فى دور العرض 4 نوفمبر المقبل.

Trolls

تدور أحداث القصة حول الدمى المحبوبة والودودة التي اعتادت اللعب في المناطق المحيطة بها، وذات يوم يظهر عملاق غامض ويهجم عليهم لتنتهي الحفلة التي لطالما ما أقاموها، الفيلم من بطولة كل من آنا كندريك، جاستين تيمبرليك، زوي ديشانيل، كريستوفر مينتز-بلاز، يعرض فى الرابع من نوفمبر.

Hacksaw Ridge

الفيلم يتناول حول احد الاطباء الامريكيين خلال الحرب العالمية الثانية ويدعى ديسموند تي دوس، والذي يتمكن من انقاذ 75 جنديا فى معركة اوكينوا، دون أن يحمل أى سلاح أو يعمد إلى استخدامه، ويتم تكريمه على ذلك من قبل الكونجرس الامريكي، ويتم منحه ميدالية الكونجرس الشرفية، الفيلم بطولة أندرو جارفيلد، فينس فون، هوجو ويفنج، سام وورثينغتون، تيريزا بالمر، ميلو جيبسون، وإخراج ميل جيبسون، ويعرض فى دور العرض 4 نوفمبر.

Billy Lynn's Long Halftime Walk

العمل المأخوذ من رواية المؤلف بين فاونتين والذي يحكى عن قصة جندى مشاة يسرد الساعات الأخيرة له هو وزملائه قبل عودتهم مجددا للعراق، يشارك فى البطولة كل من فين ديزل، كريستين ستيوارت وكريس تاكر، ستيف مارتن والممثل الصاعد جو ألوين ، والمنتظر عرضه فى السينمات فى 11 نوفمبر المقبل.

Arrival

بعد هبوط عدد من سفن الفضاء فى اكثر من موقع على كوكب الأرض، يستعين الجيش الأمريكي بأحد الخبراء، مهمته التحاور مع الكائنات الفضائية القادمة، لمعرفة سبب قدومهم لكوكب الأرض، وهل النية جيدة أم أن هناك تبعات أخرى، الفيلم بطولة إيمي آدامز ، جريمي رينار ، فورست ويتكر، يعرض فى دور العرض 11 نوفمبر.

Shut In

سيدة أرملة تعمل في مجال علم نفس الأطفال، والتي تعيش في انعزال تام عمن حولها في إحدى القرى الريفية بنيو إنجلاند، والتي تجد نفسها أمام طفل محاصر في عاصفة ثلجية قاتلة، والآن يجب عليها إنقاذه بأسرع وقت، وإلا سيموت، الفيلم بطولة نعومي واتس، تشارلي هيتون، يعقوب تريمبلي، أوليفر بلات، ويعرض فى 11 نوفمبر المقبل.

Fantastic Beasts and Where to Find Them

الفيلم مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الإسم للكاتبة البريطانية ج. ك. رولينج  J.K. Rowling ، حيث يقوم الدكتور نيوت سكاماندر الباحث في علوم الوحوش والمخلوقات السحرية ويجسده الممثل إيدي ريدماين، وأحد الأشخاص جرافز «كولين فاريل» بمحاولة التصدي لهجوم لبعض الكائنات الغريبة، وهى أجواء مشابهة إلى حد كبير أجواء سلسلة أفلام هاري بوتر، وهو من بطولة إيدي ريدماين، إيزرا ميلر، كولين فاريل وإخراج دايفيد يتيس، والمنتظر عرضه فى 18 نوفمبر.

Moana

موانا البحارة شديدة الحماس والابنة الوحيدة لقائد أحد الملاحين، وحينما تصبح عائلتها في حاجة إلى مساعدتها تقرر موانا الخروج في رحلة ملحمية تواجه خلالها الكثير من الصعوبات، البطولة لكل من دواين جونسون، ألن توديك، أوليلي كارفالو ومن تأليف وإخراج رون كليمنتس وجون موسكر، ويعرض فى 23 نوفمبر.

Allied

في عام 1942، يقع أحد رجال المخابرات في حب مع عميلة المقاومة الفرنسية ماريان بوسجور خلال إحدى المهمات الخاصة، وبعد الزواج، يبدأ زكلائه فى اطلاعه بشكوكهم حول ضلوعها بشبكة تجسس، فيبدأ تحقيقاته الخاصة واستقصائه عنها، الفيلم بطولة راد بيت وماريون كوتيار، ويعرض فى 23 نوفمبر.

Lion

احد الاطفال المفقودين فى الهند، وتعثر عليه أسرة أسترالية وينشأ بعيدا عن شوارع كالكوتا، وبعد 25 عاما ينوي البدء فى اعادة البحث عن عائلته الأصلية، الفيلم بطولة روني مارا، نيكول كيدمان، ديف باتل، ويعرض فى 25 نوفمبر.