أفضل أفلام الهالوين على الإطلاق

من Trick'r Treat

من Trick'r Treat

من فيلم Casper

من فيلم Casper

من The Guest

من The Guest

من Sleepy Hollow

من Sleepy Hollow

من Halloweentown

من Halloweentown

من May

من May

من Ginger Snaps

من Ginger Snaps

فيما يقترب  موعد الهالوين، نتحضر هذا العام ايضاً لاستقبال ومشاهدة العديد من الاعمال السينمائية التي تتطرق لهذه المناسبة حيث تعج ذاكرة السينما بمئات الأفلام الخاصة بها. اليوم سنتذكر أفضل واكثر هذه الافلام نجاحاً وهي تتراوح من افلام تناسب مختلف افراد العائلة الى اعمال الرعب المخيفة! 

Sleepy Hollow (1999)

واحد من اهم افلام المخرج تيم بورتون والبطولة للنجم جوني ديب الذي يقدم اداء جيدا في العمل. ويحمع العمل المستوحى من أجواء الهالوين بين الرعب والفنتازيا والرعب والكوميديا في لقاء بين مختلف الانواع السينمائية لمواجهة قوى خارقة.

Casper (1995)

إن كنتَ تبحث عن عمل مسلّ، يناسب جميع افراد العائلة في الهالوين،  فإن هذا العمل المبني على شخصية الشبح الوديع "كاسبر" هو الخيار المثالي. ويروي العمل قصة الشبح الشاب الودود الذي يسكن منزلاً في ولاية ماين الامريكية، ليتوصل المتخصص جايمس هارفي للتواصل مع كاسبر وارواح اخرى فيحضر ابنته حيث سرعان ما يغرَم بها "كاسبر"!

Ginger Snaps (2000)

قصة شقيقتين جينجر و بريجيت تعيشان مأساة تعرضهما لهجوم من قبل كائن متوحش! جينجر تنجو بأعجوبة لكنها تعاني من آثار الهجوم حيث ان بريجيت يجب أن تساعد شقيقتها وتنقذ نفسها من تكرار المأساة. الفيلم حصد عند اصداره في فترة الهالوين من عام 2000 ضجة كبيرة.

May (2002)

عانت الشابة May (تلعب دورها أنجيلا بيتيس) من طفولة قاسية بسبب تشوه في عينها ومع انها أصلحت هذا العيب الخلقي فإن الغرابة التي بقيت في نفسِها تبقى مشكلة اذ ان محاولاتها اليائسة للتواصل مع الاشخاص من حولِها تتحول لممارسات عنيفة وصادمة.

The Guest (2014)

تقود سلسلة من الجرائم الغامضة مراهقاً لاتهام جندي شاب (يلعب دوره دان ستيفنز) بالتورط فيها بعد ان ظهر في حياة عائلة وادعى انه صديق للشقيق المتوفى لتنقلب الأحداث رأساً على عقب مع تطور الاحداث.

Halloweentown (1998)

إن كبرتَ وانت تتابع برامج قناة "ديزني" فإنك تعرف هذا العمل الذي رغم انه ليس على درجة عالية من الابداع لكنه يعتبر تكملة للمسلسل الذي حمله الاسم نفسه وحصد النجاح بين محبي هذه النوعية من الاعمال.

Trick 'r Treat (2007)

فيلم امركي – كندي من اخراج وكتابة مايكل دوغرتي ويجمع بين 4 قصص رعب متصلة ببعضها يجمعها عنصر واحد وهو ولد يدعى "سام" الذي يظهر في كل مرة يكسر احد ما قواعد وتقاليه "الهالوين" لتحصل احداث مأساوية.