البدء فى تصوير فيلم باتمان الجديد فى 2017

شخصيات فيلم Justice League

شخصيات فيلم Justice League

شخصية Wonder Woman

شخصية Wonder Woman

جو مانجانيلو الذي يقوم بدور  Deathstroke  فى فيلم باتمان

جو مانجانيلو الذي يقوم بدور Deathstroke فى فيلم باتمان

فيلم  Justice League  سيكون له جزئين الأول سيعرض العام المقبل

فيلم Justice League سيكون له جزئين الأول سيعرض العام المقبل

بين أفليك سيقوم ببطولة وإخراج فيلم باتمان الجديد

بين أفليك سيقوم ببطولة وإخراج فيلم باتمان الجديد

بدء تصوير فيلم باتمان عام 2017

بدء تصوير فيلم باتمان عام 2017

حددت شركة ورانر بروس موعد البدء فى تصوير فيلم Batman المقبل والذي سيطرح منفردا دون ظهور لأى شخصية من شخصيات DC، لكنها لم تحدد موعد طرح الفيلم فى دور العرض، كما لم تستقر على أسم الفيلم حتى الآن.

الممثل جو مانجانيلو Joe Manganiello أكد استعداده للقيام بدور شخصية الشرير Deathstroke فى فيلم باتمان المنتظر، موضحا أن العمل لن يبدأ قبل مطلع عام 2017، على أن عملية التصوير ستسغرق مدة تتراوح بين 16 – 22 شهر من بداية التصوير، على أن يقوم بين أفليك Ben Affleck ببطولة وأخراج الفيلم.

عرض مؤجل

تحديد موعد التصوير ليبدأ فى 2017، يعطي تكهنات بأن الفيلم لن يرى النور فى دور العرض إلا بحلول خريف 2018 أو ربيع 2019، بعكس الاخبار المبدئية التى خرجت من الشركة المنتجة بأن الفيلم سيتم طرحه فى دور العرض فى 5 أكتوبر 2018، لكن فيما يبدو سيكون من الصعب جدا اللحاق بهذا الموعد.

طالع أيضا: طرح الكليب الدعائي لفيلم justice league

طالع أيضا: بين أفليك المنتج التنفيذي لفيلم justice league

ورانر بروس أتاحت الميزانية والوقت المتاح للمخرج بين أفليك، كي يضم التصور المناسب والتأكد من جاهزية طاقم العمل وجودة الخدع البصرية، ولم تطلب منه على الاطلاق تحديد موعد معين لعرض الفيلم فى السينمات.

شركة ورانر وضعت جدولا لطرح مجموعة من الافلام لشخصيات DC تبدأها مع فيلم Wonder Woman فى 2 يونيو 2017، ثم Justice League 16 نوفمبر 2017، كما يتم التحضير حاليا لفيلم The Flash and Aquaman، على أن يعقب ذلك أفلام عن Shazam, Justice League 2, Cyborg،  Green Lantern.