تفاصيل جديدة حول فيلم logan لهيو جاكمان

هيو جاكمان برع فى أداء شخصية وولفرين

هيو جاكمان برع فى أداء شخصية وولفرين

الشخصية التى تم تقديمها على 17 عاما

الشخصية التى تم تقديمها على 17 عاما

الجزء الجديد سيتم طرحه فى مارس المقبل

الجزء الجديد سيتم طرحه فى مارس المقبل

الملصق الدعائي لفيلم Logan

الملصق الدعائي لفيلم Logan

أزاح المخرج جيمس مانجولد James Mangold والممثل الأسترالي هيو جاكمان Hugh Jackman الستار عن الملصق الدعائي الأول لفيلم Logan وهو أحدث أجزاء سلسلة أفلام X men والذي يتناول شخصية وولفرين، الشخصية التى تم تقديمها على مدار 17 عاما.

وعرض مانجولد صفحتين من السيناريو الخاص بالفيلم، معلقا بأن الجزء الجديد سيكون به الكثير من المعارك والاحداث التى ستتحدى الجاذبية وستكون شيقة بالنسبة للجمهور، لكنها لن تكون بأي حال من الاحوال بها جزء كبير من المغامرات الذي عهدناه فى الأجزاء السابقة.

وكشف مانجولد وجاكمان خلال الصور التى تم عرضه على الحسابات الخاصة لكل منهما على تويتر عن موعد طرح الفيلم فى 3 مارس عام 2017.

نهاية وولفرين

وكشف المخرج أيضا عن أن هذا العمل سيكون الأخير الذي سيتم تقديم شخصية وولفرين فيه، بعد أن تم تقديمها على مدار 17 عاما، ويبحث المخرج على طريقة ملائمة للخروج من مأزق الاستعانة بالشخصية فى الاجزاء القادمة، مؤكدا على أن شركة الانتاج أكتفت من تقديم الشخصية، علاوة على تقدم هيو جاكمان فى السن، وهو ما قد يعيقه على تنفيذ أفلام حركة خلال الفترة المقبلة.

طالع أيضا: حرب كلامية بين تايلور سويفت وديمي لوفاتو

طالع أيضا: جلسات علاج نفسي لأنجلينا جولي وأطفالها

مانجولد سبق له التعاون مع جاكمان فى فيلم The Wolverine وهو الفيلم الذي قدم جانب من شخصية وولفرين إحدى الشخصيات الرئيسية فى سلسلة X-men وذلك عام 2013.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم the wolverine