مفاوضات مع جوني ديب وميشيل فيفر لبطولة فيلم Murder On The Orient Express

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

رواية Murder on the Orient Express

رواية Murder on the Orient Express

فيلم Murder on the Orient Express

فيلم Murder on the Orient Express

جوني ديب

جوني ديب

ميشيل فايفر

ميشيل فايفر

بالرغم من تحديد موعد عرض فيلم Murder on the Orient Express فى 22 نوفمبر 2017، إلا أن المخرج البريطاني كينيث براناه kenneth Branagh لم يستقر بعد على طاقم العمل الذي سيقوم بإعادة انتاج الفيلم.

فبعد أن تم الإعلان عن وجود مفاوضات متقدمة مع الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie لبطولة الفيلم، قررت الأخيرة رفض فكرة الانضمام لطاقم العمل، ويبدو أن موضوع الطلاق الأخير من زوجها الممثل براد بيت Brad pitt كان له أثر واضح على قرارتها الفنية، حيث فضلت الابتعاد لفترة لحين انتهاء قضية الطلاق.

طالع أيضا: 5 أفلام ترقبها فى شهر أكتوبر

طالع أيضا: مونيكا بيلوتشي بطلة فيلم عمرو واكد الجديد!

يفكر براناه حاليا فى الاستعانة بخدمات كل من جوني ديب Johnny Depp  وميشيل فايفر Michelle Pfeiffer لبطولة الفيلم، وقد سبق وأن قدما معا فيلم Dark Shadows عام 2012.

قصة الفيلم

Murder on the Orient Express يروي قصة جريمة قتل وقعت على متن احدى القطارات السريعة فى أوروبا، وتقع على المحقق هرقل بوارو مهمة الكشف عن القاتل وسط عدد من ركاب القطار، القصة الأصلية نشرت عام 1934، وتم تقديمها كفيلم عام 1974 من بطولة ألبرت فينيAlbert Finney وشملت قائمة المتهمين فى جريم القتل تلك عددا من النجوم لورين باكالLauren Bacall ، انجريد بيرجمان Ingrid Bergman ، جاكلين بيسيه Jacqueline Bisset ، كولن بلاكلي Colin Blakely ، شون كونري Sean Connery ، جون جيلجد John Gielgud ، أنتوني بيركنز Anthony Perkins، وجمع ايرادات وقتها وصلت لـ 35 مليون دولار ونال 6 ترشيحات لجوائز الأوسكار.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Murder on the Orient Express

وقدمت الرواية مرة أخرى كعمل تليفزيوني عام 2001 عرض على شبكة CBS الأمريكية، بطولة ألفريد مولينا Alfred Molina ويسلي كارون Leslie Caron.