5 أفلام ترقبها فى شهر أكتوبر

فيلم THE ACCOUNTANT

فيلم THE ACCOUNTANT

فيلم JACK REACHER: NEVER GO BACK

فيلم JACK REACHER: NEVER GO BACK

فيلم INFERNO

فيلم INFERNO

فيلم THE GIRL ON THE TRAIN

فيلم THE GIRL ON THE TRAIN

فيلم UNDERWORLD: BLOOD WARS

فيلم UNDERWORLD: BLOOD WARS

ينتظر عشاق السينما العالمية فى كل مكان شهر أكتوبر المقبل، وذلك لوجود أكثر من عمل فني سيتم طرحه فى دور العرض، خلال الفترة المقبلة، التقرير التالي يرصد أهم الأفلام التى يمكنكم متابعتها فى دور العرض خلال أكتوبر المقبل.

The Girl on the Train

راشيل واتسون تذهب للعمل يوميا في لندن عن طريق القطار، تمر خلال رحلتها اليومية على زوجين آخرين، وتبدو أن حياتهم مثالية، وفى أحدى الايام تلاحظ الزوجة في عداد المفقودين، وتبدأ فى طرح العديد من التساؤلات حول مصير الزوجة المفقودة، الفيلم من بطولة هالي بينيت Haley Bennett، إيميلي بلانت Emily Blunt، ريبيكا فيرجسون Rebecca Ferguson، لوك إيفانز Luke Evans وإخراج تات تايلور Tate Taylor ويعرض فى 7 أكتوبر المقبل.

 

Underworld: Blood Wars

الفيلم هو الخامس من سلسلة حروب العالم السفلي بين مصامو الدماء والمستذئبون، وهو من بطولة كيت بيكنسيل Kate Beckinsale، ثيو جيمس Theo James، توبياس مينزيس Tobias Menzies، لارا بولفر Lara Pulver ومن إخراج آنا فورستر Anna Foerster، ويعرض فى السينمات 14 أكتوبر المقبل.

 

The Accountant

كرستين وولف أحد المحاسبين القانونين المعتمدين لدى الحكومة الأمريكية والذي يقوم بالحسابات الخاصة لبعض المنظمات الإجرامية، وتكتشف احد المحاسبات العائلات معه فى المكتب وجود اختلال فى الميزانية لدى احدى الشركات، فيبدأ بالكشف عن هذا التلاعب مع أحد أحد المحاسبين القادمين من وزارة الخزانة الأمريكية، الفيلم من بطولة بين أفليك Ben Affleck، آنا كندريك Anna Kendrick، جون بيرنثال Jon Bernthal، جيه كيه سيمونز J.K. Simmons وإخراج جافين أوكونر Gavin O'Connor، ويعرض أيضا فى 14 أكتوبر.

 

Jack Reacher: Never Go Back

يعود جاك ريتشر إلى وحدته السابقة التي تركها، ليجد نفسه متهما في جريمة قتل شاب في مقتبل العمر، يبدأ بعدها محاولة اثبات برائته، الفيلم بطولة توم كروز Tom Cruise، كوبي سمولدرز Cobie Smulders، روبرت نيبر Robert Knepper، ومن إخراج إدوارد زويك Edward Zwick، ويعرض فى 21 أكتوبر.

         

Inferno

روبرت لانجدون يستيقظ بغرفة مستشفي بإيطاليا، فاقدا تماما للذاكرة، ويجد نفسه مطاردا من أحد المجرمين الذي يسعى لقتله، يحاول الهرب، كما يحاول حل أحد الألغاز التي واجهته في حياته، الفيلم من بطولة توم هانكس Tom Hanks، فيليسيتي جونز Felicity Jones، بن فوستر Ben Foster، عرفان خان Irrfan Khan وإخراج رون هوارد Ron Howard.