كيت وينسلت أنتقمت من اصدقاء الطفولة فى The dressmaker

قالت الممثلة الأمريكية كيت وينسلت Kate Winslet أنها استحضرت بعض مشاهد الطفولة المعذبة التى عاشتها أثناء تصوير مشاهدها فى فيلم The Dressmaker والذي تقوم ببطولته إلى جانب كل من ليام هيمسورث  Liam Hemsworth ، سارة سنوك Sarah Snook، ومن إخراج  جوسلين مورهاوس Jocelyn Moorhouse.

أضافت كيت أنها كانت تعاني خلال طفولتها ومراحلها الدراسية الأولى من وزنها الزائد، والذي جعل الجميع يسخر منها، وأصبحت بمثابة الطفلة المفضلة لدى الجميع لعمل المقالب بها، والسخرية منها، فأرادت منذ ذلك الوقت أن تصبح شخصية هامة يندم الجميع على سخريته منها فى يوم من الايام.

قصة الفيلم

فيلم The Dressmaker يتناول قصة الفاتنة تيلي دوناج التي تعود لمسقط رأسها إحدى القرى في ريف أستراليا، وذلك حتى تعول والدتها المريضة، وتحاول أيضا تصحيح أخطاء الماضي، والتى تسببت فى تركها للقرية، ومن خلال عملها كمصممة أزياء، أستطاعت الوصول لكل سيدات القرية، إلا المشهد الدرامي لا يسير كما تريد دوناج، بلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 11.93 مليون دولار بينما حقق إيرادات تقدر بـ 21.08 مليون دولار، حتى الآن.

طالع أيضا: فيلم جديد لبطل Fifty Shades of Grey

طالع أيضا:  تعرفوا على تفاصيل احدث افلام جينفر لورانس

كيت أشارت إلى أن جزء كبير من المشاعر الأنسانية التى كانت تعاني منها شخصية دوناج فى الفيلم، كانت تعاني منها الطفلة كيت وينسلت خلال مرحلة الطفولة، وهو ما أعجبها بالدور، خاصة أنها تغلبت على الجميع سواء فى الفيلم أو الحياة الحقيقية.

كيت نالت الأوسكار كأحسن ممثلة عام 2008 عن دورها فى فيلم The Reader، كما حصلت مؤخرا على الجولدن جلوب كأحسن ممثلة دور ثاني عن دورها فى فيلم Steve Jobs.

شاهد الكليب الدعائي الخاص بفيلم The dressmaker