ايميليا كلارك عن Game of thrones: انتظروا المزيد من المعارك الملحمية !

ميسي ويليامز برعت فى دور اريا ستارك

ميسي ويليامز برعت فى دور اريا ستارك

ملك الشمال جون سنو

ملك الشمال جون سنو

الممثلة لينا هيدي نالت ترشيح لأحسن ممثلة مساعدة فى حفل جوائز إيمي

الممثلة لينا هيدي نالت ترشيح لأحسن ممثلة مساعدة فى حفل جوائز إيمي

لينا تؤدي دور الملكة سيرسي

لينا تؤدي دور الملكة سيرسي

دينريس تحاول الحصول على العرش من خلال عدد من التحالفات

دينريس تحاول الحصول على العرش من خلال عدد من التحالفات

إلى جانب الاستعانة بخدمات التنانين

إلى جانب الاستعانة بخدمات التنانين

خلال تواجدها فى حفل توزيع جوائز إيمي، التف عدد من المراسلين والصحفيين حول الممثلة إيمليا كلارك Emilia Clark لمحاولة معرفة أى محاولة جديدة بشأن الجزء السابع من مسلسل الدراما التاريخي Game of Thrones والذي تلعب فيه كلارك دور Khaleesi.

معارك ملحمية

أكدت كلارك أن الجزء السابع سيشهد معركة أضخم من المعارك التى مرت خلال حلقات المسلسل فى الاجزاء السابقة، وأنها ستكون أكثر ملحمية، ورفضت الأفصاح عن أى معلومة أخرى، مؤكدة أن أى معلومة أو كلمة تتناول احداث الجزء السابع من شأنها كشف المستور عن  وهو ما لا يجب فعله.

واضافت صاحبة شخصية Khaleesi أنها قرأت النص الخاص بالجزء السابع كاملا، وأنها على يقين تام، أنه سيعجب الجمهور.

شاهد إيميليا كلارك تتحدث عن الجزء السابع من مسلسل Game of thrones

مفاجأت كثيرة

الممثلة ميسي ويليامز Maisie Williams والتى تؤدي دور أريا ستارك، أكدت بعد انتهائها من قراءة دورها فى الجزء السابع، أن الحلقات الجديدة ستحمل الكثير من المفاجأت بالنسبة لعدد كبير من الشخصيات، لكن المشاهد سيستمتع.

أما الممثلة الشابة صوفيا تيرنر والتى تقوم بدور سانسا ستارك، فقالت: " لقد بكيت فور قرائتي للسيناريو الخاص بالجزء الجديد، لا أستطيع وصف احداث الموسم، لكنه سيحمل أحداثا غير معقولة، عندما قرأت السيناريو كنت سأقع من الكرسي أكثر من مرة، بسبب الدهشة التى هي عليها الاحداث".

طالع أيضا: فيلم جديد لبطل Fifty Shades of Grey

طالع أيضا:  تعرفوا على تفاصيل احدث افلام جينفر لورانس

انتهى الجزء السادس من المسلسل نهاية مفتوحة، بعد أن أصبح جون سنو ملك الشمال، وأصبح كل الجمهور يعرف حق المعرفة النسب الحقيقي له، إلى جانب وجود تحالفات تم عقدها بين دينيريس ويارا جرايجوي، وآل مارتيل الذين بدأوا الزحف نحو كينجز لاند، بنية الانتقام من سيرسي التى أصبحت الملكة الحاكمة بعد وفاة ولدها الملك تومين الصغير، نهاية فتحت باب التكهنات على مصراعيه حول مصير كل شخصية والحروب التى يمكن أن تسفر عنها الأحداث فى الجزء الجديد.

نال مسلسل Game of Thrones  23 ترشيحا لجوائز ايمي هذا العام، حصد 12 جائزة في المجمل من بينها جائزة أفضل مسلسل درامي وأفضل إخراج وأفضل كتابة، وتم البدء فى عمليات تصوير الجزء الجديد، على أن يتم عرضه الصيف المقبل.