فيلم جديد لبطل Fifty Shades of Grey

تاريون إيجرتون

تاريون إيجرتون

إيف هيوسون

إيف هيوسون

جيمي دورنان

جيمي دورنان

جيمي فوكس

جيمي فوكس

دخلت شركة Lionsgate فى مفاوضات مع الممثل البريطاني جيمي دورنان Jamie Dornan للقيام ببطولة فيلم Robin Hood: Origins حيث سيقوم بدور ويل سكارليت أحد افراد جماعة روبن هود.

يشارك الممثل الكبير ليوناردو دي كابريو لكن كأحد المشرفين على العملية الانتاجية للفيلم، إلى جانب جنيفر ديفيسون من خلال شركتهم Appian Way banner، كما يشارك فى الانتاج جوبي هارولد و توري تانال من شركة Safehouse Productions، وأيضا باسيل ايونيك من شركة Thunder Road Pictures، فيام يقوم المخرج اوتو باثرست Otto Bathurst بإخراج الفيلم الذي كتب السيناريو له جوبي هارولد.

طاقم العمل

يقوم الممثل تاريون إيجرتون Taron Egerton بأداء دور روبن هود، فيما تلعب إيف هيوسون Eve Hewson دور الخامة ماريان، ويلعب الممثل الكبير جيمي فوكس Jamie Foxx  دور جون الصغير.

طالع أيضا:  تعرفوا على تفاصيل احدث افلام جينفر لورانس

طالع أيضا: انجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت

هناك عدد من الاعمال الفنية التى جسدت شخصية روبن هود، آخرها كان عام 2010 من خلال فيلم Robin Hood من بطولة راسل كرو Russell Crowe وكيت بلانشيت Cate Blanchett ومن إخراج ريدلي سكوت Ridley Scott واستطاع جمع 321 مليون دولار لدى عرضه فى دور العرض.

شاهد الكليب الدعائي لآخر الأعمال التى تناولت شخصية robin hood

جيمي دورنان Jamie Dornan بطل الفيلم المثير للجدل Fifty Shades of Grey، لديه جدول مزدحم بالاعمال الفنية هذا العام، حيث يشارك فى بطولة فيلم Anthropoid والذي عرض مطلع الشهر الحالي، وفيلم The 9th Life of Louis Drax الذي عرض أيضا خلال هذا الشهر، وينتهى حاليا من تصوير مشاهده فى الجزء الثاني من فيلم Fifty Shades of Grey المفترض عرضه فى موسم أفلام عيد الحب فى 10 فبراير 2017.