شيا لابوف: لا أحب أفلامي مع ستيفن سبيلبيرج

شيا لابوف وميجان فوكس فى فيلم transformers

شيا لابوف وميجان فوكس فى فيلم transformers

شيا لابوف والممثل هاريسون فورد

شيا لابوف والممثل هاريسون فورد

طاقم عمل فيلم Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull

طاقم عمل فيلم Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull

شيا لابوف

شيا لابوف

قال الممثل الأمريكي الشاب شيا لابوف Shia LaBeouf أنه غير راض بكل الاعمال الفنية التى شارك بها برفقة المنتج والمخرج الكبير ستيفن سبيلبيرج Steven Spielberg.

لابوف سبق وأن تعاون مع سبيلبيرج فى سلسلة أفلام Transformers حيث كان المنتج الفني للسلسلة، وكان المخرج فى فيلم Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull وهو من بطولة الممثل الكبير هاريسون فورد، وأخرجه سبيلبيرج.

عادة غريبة

لابوف لديه عادة غريبة، وهى خلال اوقات فراغه يجلس فى السينما التى أسسها فى منزله ويظل يشاهد الأفلام التى قدمها مرارا وتكرارا، وذلك حتى يلاحظ الاداء الفنى الذي سجله فى العمل، وحينما شاهد أفلامه مع سبيلبيرج لاحظ أن أداءه لم يكن جيدا.

طالع أيضا: افلام قدمت نهايات لم تعجب المشاهدين

طالع أيضا: افلام رائعة ستدخلكِ في مزاج استقبال الخريف

يبدأ لابوف تصوير مشاهده الخاصة فى احداث فيلم Borg/McEnroe والذي يدور حول المباراة الشهيرة فى نهائي بطولة ويمبلدون للتنس عام 1980 بين بطل التنس الأمريكي جون ماكنرو والسويدي بيورن بورج.

تحول سبيلبيرج

أكد الممثل الشاب أن من بين الأعمال التى شارك فيها مع سبيلبيرج لم يعجبه سزى الجزء الأول فقط من سلسلة Transformers ما أدى إلى رفضه استكمال العمل فى السلسلة، مؤكدا أن السبب وراء ذلك يعود إلى تحول سبيلبيرج من المخرج المبدع، إلى ذلك الشخص الذي يهتم بالمسائل الإنتاجية والتوفير لصالح شركات الانتاج.