افلام رائعة ستدخلكِ في مزاج استقبال الخريف

من فيلم When Harry met Sally

من فيلم When Harry met Sally

من You've Got Mail

من You've Got Mail

من The Lake House

من The Lake House

من Garden State

من Garden State

من 500 days of summer

من 500 days of summer

سنضطر بعد اسابيع قليلة لتوديع فصل الصيف بكل ما حمله من مشاوير وذكريات ولقاءات مع الاصدقاء والحفالات،  وقد يصاب بعضنا بقليل من الاحباط مع عودة فصل الخريف لما يحمله من تغير مناخي حيث تصبح الطبيعة مائلة للحزن. اليوم سنحاول ان نجعل من عودة الخريف اقل وطأة مع افلام رائعة تساعدكِ على ان تدخلي الخريف بمزاج رائع.

The Lake House

ساندرا بولوك Sandra Bullock و كيانو ريفز Keanu Reeves يجتمعان في هذا الفيلم الدرامي العائلي الذي تدور احداثه في فترة الخريف ويتم التركيز فيه على جمال الطبيعة وروعتها في هذا الفصل في منزل يقع قرب البحيرة في شيكاغو. الفيلم سيدخلكِ في مزاج لطيف يناسب الاجواء الخريفية خصوصاً مع موسيقى بول مكارتني و نيك درايك وكارول كينغ المعبّرة. 

When Harry Met Sally

واحد من اهم افلام الكوميديا الرومنسية على الاطلاق مع النجمة المتألقة في هذا النوع من الاعمال ميغ ريان Meg Ryan و بيلي كريستال Billy Crystal. الفيلم يدور على مدار الـ4 فصول لكن ابرز المشاهد تجري في فصل الخريف حيث يتم تصوير الرومنسية بين الثنائي بشكل رائع بين احضان الطبيعة... 

10 افلام ستدخلك الى سحر القارة الاوروبية

Garden State

الافلام الكوميدية الرومنسية بنفحة درامية مستمرة في قائمتنا حيث اخترنا هذا العمل عن ممثل تلفزيوني (زاك براف) يعود لبلدته الصغيةر في نيوجرسي لحضور دفن والدته حيث سياجه اشكالا عديدة من الحياة التي تركها خلفه حين رحل خصوصا حين يقابل الموسيقية الهاوية "سام" (تلعب دورها النجمة نتالي بورتمان Natalie Portman). الاحساس العام للشخصيات في الفيلم تتوافق كثير مع الاوراق الخريفية المتساقطة التي نلاحظها في خلفية العديد من المشاهد. 

500 Days of Summer

كما يشير العنوان فإن الفيلم تدور احداثه على مدار 4 فصول هي مسار علاقة بين توم (جوزيف غوردون ليفيت) و سامر (زوي ديشانيل). ففيما نشاهد توم خلال الربيع والتشاء في افضل واسعد حالاته يبدأ الانفصال في فترة خريفية... العمل الموسيقي Feist Doves لريجينا سبيكتور مثال موسيقي رائع كذلك عن الفترة الخريفية. 

You’ve Got Mail

"الا تحب نيويورك في الخريف"... هذه الجملة لميغ ريان في هذا العمل تشرح طابعه الرومنسي الرائع حيث حصد نجاحا كبيرا خصوصاً لناحية قصة الحب التي جمعت ريان بالنجم توم هانكس. للخريف روعته في الحب ايضاً.