رايان رينولدز يتكفل بمصاريف كتاب Deadpool

فيلم Deadpool

فيلم Deadpool

رياان رينولدز قام بأداء شخصية  Deadpool

رياان رينولدز قام بأداء شخصية Deadpool

قام رينولدز بدفع تكاليف كتاب الفيلم من أجل الحصول على كل الطاقات الإبداعية لديهم

قام رينولدز بدفع تكاليف كتاب الفيلم من أجل الحصول على كل الطاقات الإبداعية لديهم

فيلم Deadpool من أفلام الحركة التى نالبت اعجاب الجمهور

فيلم Deadpool من أفلام الحركة التى نالبت اعجاب الجمهور

فيلم Deadpool تمكن من حصد 755 مليون دولار فى شباك التذاكر

فيلم Deadpool تمكن من حصد 755 مليون دولار فى شباك التذاكر

قام الممثل الأمريكي رايان رينولدز Ryan Reynolds بدفع الأجور المستحقة لكتاب فيلم Deadpool أثناء عملية التصوير، حيث أراد منهم أن يكونوا متواجدين داخل بلاتوهات التصوير حرصا منه على الحصول على كافة الأفكار الابداعية التى يمكن الحصول عليها منهم.

الإيمان بالفيلم

يبدو أن إيمان رايان رينولدز Ryan Reynolds بالعمل الفني فاق الإيمان الخاص بشركة Fox المنتجة للفيلم، رايان رأى أن العمل قد يمثل العودة الكبيرة التى يحمل بها للأضواء من جديد، فقاتل من أجل كل فرصة قد تكون فى صالح العمل الفني، فيما يبدو أن Fox  لم يكن لديها أن رؤية واضحة حيال الفيلم، حيث رفضت وجود كتاب الفيلم خلال عمليات التصوير، وأعلنت أنها لن تتحمل أى تكلفة خاصة بتواجدهم.

طالع أيضا: نظرة على اروع اعمال "الرومنسي" ريتشارد جير في عيد ميلاده

طالع أيضا: 10 أفلام تأخذك لسحر القارة الأوروبية.. تعرف عليها

ريت ريس Rhett Reese وبول فيرنيك Paul Wernick أكدا فى تصريحات صحفية أن رينولدز دفع من ماله الخاص من أجل يظلا مصاحبين لهم خلال عملية التصوير، حرصا منه للخروج بكافة الافكار الإبداعية التى يمكن أن تنشأ.

فيلم Deadpool  يحكي قصة ويد ويلسون العميل السابق في القوات الخاصة، الذي تحول إلى مرتزق، لكنه مصاب بمرض قاتل يمنعه من الاستمرار على قيد الحياة، تقوم إحدى المنظمات الخفية باستغلال حالته المرضية، وتقوم بإجراء  تجارب طبية عليه، يتمتع بعدها بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، يبدأ بعدها محاولة الانتقام من الرجل الذي دمر حياته.

الفيلم من بطولة رايان رينولدز، مورينا باكارين، إد سكراين، تي جاي ميلر، جينا كارانو، وإخراج تيم ميلر، الفيلم حصد أكثر من 132 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول، وبلغت إيراداته في أمريكا في أسبوعه الثامن قرابة 399 مليون دولار, فيما وصلت الإيرادات الإجمالية لحوالي 755 مليون دولار.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم deadpool