10 أفلام تأخذك لسحر القارة الأوروبية.. تعرف عليها

فيلم Vicky Cristina Barcelona

فيلم Vicky Cristina Barcelona

فيلم The Tourist

فيلم The Tourist

فيلم P.S. I Love You

فيلم P.S. I Love You

فيلم Eat Pray Love

فيلم Eat Pray Love

فيلم A Good Year

فيلم A Good Year

إذا مللت من مشاهدة المدن والشوارع الأمريكية، فى الأفلام التى تقدمها تقدمها هوليود، فإليك مجموعة من الأفلام التى تم تصويرها فى عدد من الأوروبية، متع عينيك بمناظر خلابة وطبيعة تفوق الوصف، شاهد جمال الحضارة الأوروبية من خلال تلك الأعمال الفنية.

Vicky Cristina Barcelona

جوليان هاف تعود لبرنامج الرقص مع النجوم برفقة أخيها

صديقيتين أمريكيتين "فيكي و كريستينا"، يذهبان لعطلة صيفية في مدينة برشلونة وهناك يقابلان رسام إسباني، وتبدأ اللحظات الرومانسية بين الثلاثي، الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون و بينيلوبي كروز و خافيير بارديم، و من إخراج وودي آلن، وقد تم تصوير الفيلم في مدينة برشلونة بأسبانيا.

Eat Pray Love

عن قصة حياة الكاتبة الأمريكية إليزابيث جيلبرت، والتى أنطلقت فى رحلة حول العالم بعد طلاقها، وأصبحت تكتب ما تشاهده وتكتشفته أثناء سفرها، وهو من بطولة الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، وتم تصوير الفيلم بالكامل بين شوارع وجدران المدن الإيطالية.

كاني ويست: كيم كاردايشيان أثرت على أدائي قبل أن نتواعد

P.S. I Love You

أحد الأشخاص الذي يعرف أن أيامه فى الحياة تكاد لا تحصى، فيخطط للبقاء أطول فترة ممكنة مع زوجته، من خلال مجموعة من الخطابات التى يتركها لها بعد وفاته، أملا منه فى أن تصبح عونا لها فى تخطى الأزمة النفسية التى تتعرض لها بعد وفاته، الفيلم بطولة هيلاري سوانك، جيرارد باتلر، وتم تصويره داخل عدد من المدن الإيرلندية.

امبر هيرد ترفض تبرع جوني ديب بمبلغ تسوية الطلاق نيابة عنها

A Good Year

خبير اسهم بريطاني، يعشق حياة المدينة، في أحد الايام يتلقى خبر وفاة عمه وبما أنه قريبه الوحيد فيرث كل ممتلكاته بما في ذلك المزرعة القديمة التى تربي فيها، ويقابل هناك فتاة فرنسية جميلة تدعى فاني، وتبدأ حياته فى التغير نحو الراحة النفسية، الفيلم من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة راسل كرو، ماريون كوتيار، آبي كورنيش والبرت فيني، وتم تصوير الفيلم فى مناطق ريفية بفرنسا.

تايلور سويفت تتبرع بـ 50 الف دولار لضحايا الفيضانات

The Tourist

إليسا أحدى السيدات الموضوعة تحت المراقبة من قبل الشرطة الإيطالية، والتى تتلقى رسالة من عشيقها بضرورة الذهاب إلى محطة القطارات لتتعرف على شخص يشبهه تماما، الفيلم بطولة جوني ديب وأنجلينا جولي، وتم تصويره فى إيطاليا.

Under the Tuscan Sun

أستاذة الأدب فرانسيس مايز تعاني الأمرين فى محاولة إكمال كتابها الأخير، تنقلب حياتها المستقرة عندما يطلب زوجها الانفصال حتى يتمكن من الزواج من المرأة التي تربطه بها علاقة سرية، تذهب بعدها فى  رحلة إلى توسكاني حتى تحصل على بعض الهدوء النفسي، الفيلم بطولة دايان لاين، راؤول بوفا، وتم تصويره فى فرنسا.

Euro Trip

احد الشباب الأمريكي تتركه حبيبته خلال حفلة التخرج من المرحلة الثانوية، ويكتشف بالصدفة أن صديقه الذي يتحدث معه بصفة مستمرة عبر الانترنت، عبارة فتاة ألمانية جميلة، يقرر بعدها الذهاب إلى ألمانيا لمقابلة تلك الفتاة، الفيلم تم تصويره فى عدد من المدن الأوروبية منها باريس ولندن.

Letters to Juliet

صوفي شابة أمريكية تسافر لمدينة فيرونا الإيطالية التي وقعت بها قصة الحب الأسطورية بين روميو وجولييت،  تحتوي المدينة على جدار أثري يقوم الأحبة بكتابة رسائل عليه للراحلة جولييت يطلبون نصائحها، فقامت هي بالاشتراك مع فريق من المتطوعين بالرد على رسائل المحبين الموجهة لجولييت، الفيلم بطولة أماندا سيفريد، جايل جارسيا برنال، فانيسا رديجريف، وتم تصويره فى إيطاليا.

Chocolat

سيدة تدعى فيان روشر تبدأ بالتجول والاستقرار فى أحدى المدن الفرنسية الهادئة وتقوم بمساعدة ابنتها بفتح محل صغير لبيع الشوكولا، وفى احدى المرات تبدأ فى الاعجاب بمتجول أيرلندي اسمه روكس والذي يبادلها الإعجاب، الفيلم بطولة جولييت بينوش وجوني ديب، وتم تصويره فى فرنسا.

Charlie Countryman

بعد وفاة والدة تشارلي كانتري مان تظهر له في رؤية وتخبره بالذهاب إلى بوخارست، على الفور يذهب تشارلي في رحلة جوية عبر المحيط الأطلنطي، ويقابل على متن الطائرة احد الاشخاص الذي يموت على كتفه خلال الرحلة، ويريد بعدها توصيل احد اللعب لأبنة هذا الرجل وتدعى جابي، تشارلي كان محطم عاطفيا وعندما ذهب إلى رومانيا وجد جابي ابنة هذا الرجل فتاة رومانية جذابة، يقع تشارلي في حب جابي ويكتشف أن ماضيها غامض ومثير للغاية ومليء بالخطر، الفيلم بطولة شيا لابوف، إيفان رايتشل وود، مادس ميكلسن، روبرت غرينت، ميليسا ليو.